• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

حبس رئيس الأهلي المصري 15 يوما على ذمة قضية فساد مالي

حبس رئيس الأهلي المصري 15 يوما على ذمة قضية فساد مالي
كفرووتر / وكالات إتخذت لجنة التحقيق القضائية برئاسة المستشار ثروت حماد وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، قرارا بحبس حسن حمدي رئيس النادي الأهلي المصري 15 يوما على ذمة التحقيق في الاتهامات الموجهة له بتورطه في قضايا فساد مالي تتعلق بوكالة الأهرام للإعلان والتي كان يتولى إدارتها بجانب رئاسته لمجلس إدارة النادي القاهري الحائز مؤخرا على لقب أكثر الأندية في العالم حصولا على القاب قارية.
ووجهت هيئة التحقيق اتهامات إلى حسن حمدي بشأن تقديمه هدايا من مؤسسة الأهرام لصالح بعض الأشخاص والجهات وذلك خلال فترة توليه إدارتها.
ولم تقتنع هيئة التحقيق باٌقوال رئيس النادي والتي تتعلق بأن تقديم الهدايا أمر قانوني وتم وفقا للجمعية العمومية للمؤسسة وبحضور ممثل الجهاز المركزي للمحاسبات بإعتبار أن مؤسسة الأهرام تعمل في نطاق المؤسسات الاقتصادية وفي مجال الدعاية الإعلام.
وكانت القضية قد أثيرت منذ فترة، ولكن اللجنة التي تدير التحقيق الآن رأت حبس حسن حمدي احتياطيا بعد أن منعته من السفر خارج مصر منذ عدة أسابيع.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1845
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومحمد 03-25-2014 01:0
    دايرين ناسنا يحبسوا البرير 15 على زمه التحقيق في تهم تبديد الاموال العامه والبناء بدون ترخيص والازعاج العام وشق صف الامه الهلاليه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019