• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

الحاج عطا المنان يطالب اللاعبين بحسم التاهل من الكنغو

الحاج عطا المنان يطالب اللاعبين بحسم التاهل من الكنغو
كفرووتر / الخرطوم 
حرص رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني الحاج عطا المنان على مهاتفة بعثة ناديه الموجودة حالياً بمقاطعة دوليزي معقل فريق ليوبار قبل ساعات قليلة من المواجهة المنتظرة في ذهاب دوري أبطال إفريقيا.
ويخوض الهلال ممثل السودان الوحيد مواجهة مهمة وصعبة أمام فريق ليوبار الكونغولي عصر اليوم الأحد في ذهاب دور ال16 من بطولة أبطال إفريقيا بمعقل الفريق الكونغولي بمقاطعة دوليزي.
و تحدث الحاج عطا المنان لرئيس البعثة والمدير الفني ولعدد من اللاعبين مطالبا إياهم بضرورة الثبات من اجل الذود والدفاع عن الشعار وعن اسم ومكانة الهلال والكرة السودانية في المحفل الإفريقي ، وجدد عطا المنان ثقة انصار الهلال والشعب السوداني بأثره في قوة المارد الأزرق خاصة في المواقف الكبيرة مستعرضا النتائج الإيجابية التي ظل يحققها هلال السودان في كل مشاركاته الخارجية.
وكانت بعثة الهلال قد وصلت الى مدينة دوليزي معقل ليوبار الكنغولي اليوم السبت ، وأدى الفريق تدريبه الأخير بالملعب الذي سيحتضن المواجهة المهمة المنتظرة يوم غدٍ الأحد في دور ال16 المؤهل لدوري المجموعات لبطولة الاندية الافريقية .
وحرص الجهاز الفني الذي يقوده التونسي نصرالدين النابي ومساعده مجدي مرجان من خلاله على توزيع المهام للاعبين وطالبهم بضرورة احترام المنافس والذي سيعمل بكل قوة من اجل الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وشدد النابي على ضرورة تنفيذ الاستراتيجية وكافة التوجهات والتعليمات مع شرح دقيق للطرق التي سيتبعها فريقه امام ليوبار.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1328
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019