• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

اربيلوا يغيب عن الماتدور في كاس العالم

اربيلوا يغيب عن الماتدور في كاس العالم
كفرووتر / وكالات 
بات ألفارو أربيلوا ظهير أيمن فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا مهددًا بالغياب عن تشكيلة أبطال العالم وأوروبا في المونديال القادم الذي تحتضنه البرازيل مطلع الصيف المقبل.
وذكرت إذاعة "كادينا كوب" الإسبانية أن إصابة أربيلوا تبدو خطيرة للغاية، وليست بسيطة كما زعم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الذي قال أن أربيلوا سيغيب عن الملاعب عدة أسابيع، بل من الممكن أن يغيب فترة طويلة عن الملاعب تصل إلى شهرين، مما يعني أنه قد يغيب عن المشاركة في كأس العالم بالبرازيل.
وأضافت أن اللاعب الدولي سيجري أشعة وفحوصات طبية لتحديد البرنامج العلاجي المناسب.
وتسببت هذه الإصابة في غياب أربيلوا عن المباراة الأخيرة للفريق الملكي في الدوري أمام ليفانتي، والتي انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة، والمباراة الودية بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا، والتي انتهت بفوز "الماتادور" بهدف بيدرو رودريجيز مهاجم برشلونة.
وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن لاعب ريال مدريد في سباق مع الزمن قبل إعلان فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب بلاده القائمة المشاركة في في المونديال يوم 25 مايو المقبل.
وشارك أربيلوا -31 عامًا- في إنجازات منتخب "اللاروخا"، بالتتويج بلقبي كأس الأمم الأوروبية مرتين في 2008 و2012 وكأس العالم الأخيرة 2010 بجنوب أفريقيا.
ويخوض منتخب إسبانيا المونديال المقبل في المجموعة الثانية القوية مع هولندا وصيف البطولة الأخيرة، وشيلي وأستراليا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3158
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019