• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

حبس رئيس نادي بايرن ميونخ 5 سنوات

حبس رئيس نادي بايرن ميونخ 5 سنوات
كفرووتر / وكالات 
طالب الادعاء العام بسجن اولي هونيس، رئيس النادي الالماني العملاق بايرن ميونيخ، لمدة 5 اعوام ونصف ( 66 شهرا) بسبب تهربه من دفع الضرائب.
وجاء طلب المدعي العام اشيم فون اينجل بسجن هونيس في اليوم الذي من المتوقع ان يصدر فيه القضاء في المحكمة الاقليمية في ميونيخ حكمه بحق رئيس النادي البافاري في القضية التي تصدرت العنوانين محليا وعالميا بعد ان اعترف الاخير بتهربه من دفع الضرائب.
وانشغلت المانيا باكملها هذا الاسبوع بمحاكمة اونيس (62 عاما) نظرا الى الاهمية الكبرى التي ترتديها لعبة كرة القدم في هذا البلد، والى المكانة التي يتمتع بها هذا النجم السابق كرئيس لنادي بايرن ميونيخ الذي توج الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا.
وقد تشوهت صورة هونيس منذ اعترافه بالتهرب من دفع ضرائب ضخمة اكبر بكثير مما كان متداولا، وذلك على مدى سنوات عدة كما قال في افتتاح جلسة محاكمته الاثنين.
وقال هونيس "لقد تهربت من دفع الضرائب واريد ان اعرب عن اسفي لتصرفي المشبوه" مشيرا الى انه يريد ان "يطوي هذه الصفحة المؤلمة" في حياته.
وفي الجلسة الاولى من المحكمة ايضا اعترف محامي هونيس بانه وضع في تصرف المحكمة وثائق تؤكد بان قيمة التهرب من الضرائب فاقت ال15 مليون يورو الذي في حوزة القضاء ليبلغ مجموعه حوالي 5ر18 مليون يورو على الاقل.
ويتهم ممثلو الادعاء في ميونيخ، المسؤول البافاري بالتهرب من دفع الضرائب المستحقة على دخل بلغ أكثر من 33 مليون يورو، كان حصل على جزء منه عن طريق التداول بسوق الأوراق المالية، كما اتهم باعلان خسائر، على نحو مضلل، بقيمة إجمالية وصلت إلى 5.5 مليون يورو.
وفي حال ادانته، يواجه هونيس الذي كان احد افراد فريق بايرن ميونيخ ومنتخب المانيا الغربية الفائز بكأس العالم عام 1974، عقوبة السجن التي تصل في اقصاها لعشرة اعوام في قضايا التهرب من الضرائب، لكن كما يمكن ان تكون اخف من ذلك او قد يصدر حكم السجن مع وقت التنفيذ في حال كانت هناك ظروف تخفيفية.


امسح للحصول على الرابط
 1  0  1786
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كمبلت 03-14-2014 11:0
    السبب الحقيقي للعقوبة انه الراجل ده وفي معسكر الفريق الاخير بدولة خليجية, سمح للبايرن يقابل فريق كيف كيف كده جربان وكحيان... لا وطيش كمان. وصيف دايم ولو خلااااص نجح وكمل النجاح بتلقاهو في التمهيدي. 90 دقيقة وبجي راجع.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019