• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

روماريو يصف بلاتر بــــ(اللص) وفالكة بالمبتز

روماريو يصف بلاتر بــــ(اللص) وفالكة بالمبتز
كفرووتر / وكالات وصف لاعب كرة القدم السابق والنائب البرازيلي الحالي روماريو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر ب"اللص" وأمين عام الاتحاد، جيروم فالكه ب"المبتز".
وأكد روماريو في مقابلة مع شبكة (ESPN Brasil) الأربعاء "لا يمكننا انتظار أي شيء من الفيفا. هناك يوجد مبتز يدعى فالكه ولص يسمى بلاتر"
ويتهم روماريو، أفضل لاعب في العالم عام 1994 ، مسئولي الفيفا بالرغبة في الاستحواذ على كافة الموارد الناتجة عن تنظيم البرازيل مونديال 2014 والإضرار ببلاده.
وبالإضافة إلى تصريحاته لشبكة (ESPN Brasil)، انتقد روماريو مسئولي الفيفا في جلسة للجنة الرياضية بمجلس النواب تمت الموافقة خلالها على مثول بلاتر في مناظرة بالبرلمان
وانتقد روماريو عدة مرات ارتفاع نفقات الحكومة البرازيلية في تنظيم المونديال وخاصة فيما يخص بناء الملاعب في المدن ال12 التي ستستضيف الحدث، وأشار إلى أنه على الأقل خارج الملاعب، البرازيل ستكون الخاسر الأكبر في المونديال.
وأكد روماريو "فالكه صرح مؤخرا بأن مونديال البرازيل سيكون واحدا من أسوأ المونديالات في تاريخ الفيفا. هذا السيد يأتي للبلد ويأمر وينهي والجميع يشيد به. هذا السيد واحد من أكبر المبتزين في الرياضة العالمية".
وبحسب روماريو، فإنه قد تمت إقالة فالكه ولكنه استمر في منصبه "بعدما ابتز رئيس الفيفا، اللص الفاسد وابن العاهرة".
ويرى روماريو أنه بالإضافة إلى "لصوص" الفيفا، تعاني البرازيل ممن "يسرقون" في الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قائلا "هؤلاء سوف يصبحون أثرياء بفضل المونديال ولا أحد يقول شيئا".
ورغم معارضته للمونديال، دعا روماريو البرازيليين إلى دعم المنتخب، للفوز على الأقل بالبطولة داخل الملاعب.




امسح للحصول على الرابط
 0  0  1086
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019