• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

سعد الصغير ينجو من موت محقق

سعد الصغير ينجو من موت محقق
كفرووتر / وكالات 
تعرض الفنان سعد الصغير لحادث سير بسيارته أدى لدخوله المستشفى عدة ساعات قبل أن يخرج منها بعد خضوعه لجراحة في اليد وتركيب شريحة فيها، وخرج الفنان الشعبي من المستشفى بعد قضائه عدة ساعات بداخله عقب تعرضه لحاث بسيارته في ساعة متأخرة خلال عودته إلى منزله، حيث انقلبت سيارته به على الطريق الدائري.
وخضع سعد لجراحة في اليد بعد تعرض يده للكسر وقام الأطباء بتركيب شريحه له في يده بسبب الكسر، حيث سيبقى تحت الملاحظة خلال الأسابيع المقبلة فيما عاد لمنزله وكان برفقته اشقاؤه وزوجته.
من جانب آخر وإثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وفقدانها الوعي، تم نقل الفنانة مي سليم للمستشفى. وكانت مي في طريقها لموقع تصوير مسلسلها العربي الجديد «كيد الحموات»، عندما فوجئت بدوخة، وعدم قدرة على الاحتفاظ بوعيها. ما استدعى ذهابها فورا للمستشفى، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لها، وإفاقتها. وطمئن الأطباء مي على حالتها، وسمحوا لها، حسب موقع «عيون عالفن» بالمغادرة بعد ساعات قليلة، وإن كانوا قد نصحوها بتوخي الحذر، والحصول على قسط من الراحة، حتى لا تتعرض لهذا الموقف، الناجم عن الإرهاق الشديد، من جديد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1202
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019