• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

في عامه الـــ(80)

الصحافة العالمية تواصل سخريتها من ايتو بالصور

الصحافة العالمية تواصل سخريتها من ايتو بالصور
كفرووتر / وكالات واصلت الصحف والتقارير العالمية إلقاء الضوء على اللقطة الطريفة التي ظهر فيها الكاميروني صامويل إيتو مهاجم تشيلسي وهو يحتفل بهدفه في توتنهام بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي على طريقة العواجيز، ردًا على تصريحات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو .
صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشرت صورًا لإيتو في المستقبل وهو في عامه ال80، وأشارت إلى أن إيتو الأن يمكنه أن يستغل فترة الراحة ويحتسي كوبًا من الشاي، ويدخن ويرتدي الجوارب، قبل أن يفكر في مساعدة فريقه في المباريات المقبلة بالبريميير ليج ودوري أبطال أوروبا.
وكان جوزيه مورينيو قد فجر قضية جديدة عندما صرح بأن لا يعرف عمر إيتو الحقيقي إن كان 33 عامًا أو 35 وأنه في حاجة ملحة لمهاجمين جدد لمعالجة العقم التهديفي، قبل أن تنتشر تقارير أن إيتو يتخطى عمره ال35 عامًا وفقًا لتصريحات صديقته السابقة.
هذه التصريحات أشعلت غضب إيتو، والذي سخر من هذه التصريحات وأشار إلى أنه لم يتخط 20 عامًا، قبل أن يحتفل بهدفه في السبيرز على طريقة العواجيز، حيث أتجه نحو راية الركنية واضعًا يده على ظهره وكأنه يسير بصعوبه نظرًا لتقدم عمره في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة للبلوز.
يذكر أن تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق 7 نقاط عن ليفربول وأرسنال أصحاب المركز الثاني والثالث، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع برصيد 57 نقطة ولا يزال يملك مؤجلتين .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2048
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019