• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

البرازيلي تياغو يرفض الانتقال لبرشلونة

البرازيلي تياغو يرفض الانتقال لبرشلونة
كفرووتر / وكالات 
أغلق تياجو سيلفا مدافع منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي الباب أمام محاولات نادي برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري، لتعويض رحيل كارليس بويول قائد الفريق الكاتالوني الذي أعلن أن الموسم الجاري هو الأخير له بقميص البارسا.
وقال تياجو سيلفا في تصريحات لصحيفة "ماركا": "سعيد بالاهتمام الإعلامي الكبير والإشادة بمستواي في الفترة الأخيرة، لكن أنا سعيد للغاية في باريس سان جيرمان، وأتطلع لتجديد عقدي مع الفريق" علمًا بأن المدافع البرازيلي يرتبط بعقد مع نادي العاصمة الفرنسية يمتد حتى صيف 2018.
وأشار مدافع ميلان السابق إلى أن باريس سان جيرمان قادر على المنافسة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، إذا نجح الفريق في الحفاظ على مستواه، مضيفًا أن المنافس الأصعب بالنسبة له في الجولة القادمة هو بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب.
وتابع اللاعب الدولي: "الأندية الإسبانية أيضًا قوية للغاية، في العام الماضي ودعنا البطولة أمام برشلونة، وفي العام الحالي لعبنا مباراتين وديتين أمام ريال مدريد، ووجدنا لاعبيه أقوياء للغاية، ومدربه رائع، إلا أن مواجهته في بطولة رسمية ستكون مختلفة"، وكان الفريق الملكي فاز بالمباراتين مرة بهدف كريم بنزيمة قبل انطلاق الموسم، والثانية بهدف خيسي رودريجيز بالدوحة خلال شهر يناير الماضي.
ويعد الفريق الباريسي الأقرب للتأهل لدور الثمانية، بفضل فوزه في مباراة الذهاب خارج ملعبه على باير ليفركوزين الالماني برباعية نظيفة.
واختتم تياجو سيلفا تصريحاته بالحديث عن حظوظ "السيليساو" في كأس العالم القادمة التي تستضيفها بلاده، مؤكدًا أن الفوز بلقب المونديال هو الهدف الأساسي لجميع اللاعبين، وجماهير "السامبا" لا تتخيل احتلال المركز الثاني أو الثالث.


امسح للحصول على الرابط
 1  0  1165
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019