• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

ميسي : القيء امر عادي وليس مزعجا

ميسي : القيء امر عادي وليس مزعجا
كفرووتر / الخرطوم 
طمأن ليونيل ميسي ساحر برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني جماهيره حول العالم عن حالته الصحية، بعدما تعرض اللاعب لحالة من القيء خلال الدقائق الاولى من مباراة "التانجو" مع منتخب رومانيا أول أمس في إطار وديات الأجندة الدولية للفيفا.
وقال ميسي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" دائمًا ما أتعرض للقيء، ليست هذه المرة الأولى، أطمئنوا لا يوجد شيء أنه أمر طبيعي، لقد تعرضت كثيرًا لهذه المواقف سواء مع برشلونة أو الأرجنتين".
من جانبه أشار المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا بأن نجم الفريق لم يشعر بأنه في حال صحية جيدة وأوضح أنه كان ذاهبًا لشرب المياه قبل أن يتعرض للقيء.
وكان ميسي قد أثار ضجة كبيرة حول حالته الصحية، بعدما ظهر خلال الدقائق الأولى من مباراة رومانيا هزيلاً، قبل أن يتعرض للقيء، واضعًا يده اليسرى على فمّه قبل أن يواصل اللعب بشكل طبيعي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في رومانيا.
يذكر أن هناك تقارير صحفية تشير إلى أن ميسي يتجه للموافقة على الرحيل من برشلونة، بعد العرض الضخم الذي ينوى مانشستر سيتي تقديمه بمبلغ 200 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن إدارة النادي الكتالوني أكدت مرارًا وتكرارًا أن نجمهم الأرجنتنيني ليس للبيع، وأنه لا تفكر في التفريط به.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1570
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019