• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

شاب يقتل شقيقته خنقاً بسبب (غسيل الملابس)!!

شاب يقتل شقيقته خنقاً بسبب (غسيل الملابس)!!
كفرووتر/ سنار / منى ميرغني 


قام شاب بخنق شقيقته - في مدينة «سنار التقاطع» - مما أدى الى مصرعها في الحال.
وأبلغت مصادر (المجهر) أن الشاب كان قد طلب من شقيقته غسل ملابسه، ففعلت، ووضعتها على (الحبل)، ولاحظ الشاب بعض الاتساخ عليها، فتشاجر مع شقيقته وقام بخنقها.. وجرت محاولات لإسعافها إلى مستشفى سنار، لكنها كانت قد توفيت. هذا واتخذت الشرطة إجراءاتها القانونية وأوقفت الشاب قيد التحريات.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1913
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشــــرس 03-07-2014 09:0
    عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال : ( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُحَدِّثُنَا أَنَّ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ الْهَرْجَ . قِيلَ : وَمَا الْهَرْجُ ؟ قَال : الْكَذِبُ وَالْقَتْلُ . قَالُوا : أَكْثَرَ مِمَّا نَقْتُلُ الْآنَ ؟ قَالَ : إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمْ الْكُفَّارَ ، وَلَكِنَّهُ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا ، حَتَّى يَقْتُلَ الرَّجُلُ جَارَهُ ، وَيَقْتُلَ أَخَاهُ ، وَيَقْتُلَ عَمَّهُ ، وَيَقْتُلَ ابْنَ عَمِّهِ . قَالُوا : سُبْحَانَ اللَّهِ ! وَمَعَنَا عُقُولُنَا ؟ قالَ : لَا ، إِلَّا أَنَّهُ يَنْزِعُ عُقُولَ أَهْلِ ذَاكَ الزَّمَانِ ، حَتَّى يَحْسَبَ أَحَدُكُمْ أَنَّهُ عَلَى شَيْءٍ وَلَيْسَ عَلَى شَيْءٍ ) رواه أحمد في " المسند " وصححه المحققون في طبعة مؤسسة الرسالة، وصححه الشيخ الألباني في " السلسلة الصحيحة " (رقم/1682)
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019