• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

موقع المريخ : عبد الصمد يسحب استقالته بعد تدخل الوالي

موقع المريخ : عبد الصمد يسحب استقالته بعد تدخل الوالي
كفرووتر / الخرطوم سحب السيد عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس المريخ استقالته من قطاع الكرة بعد تدخل رئيس المريخ و ذكر عبد الصمد خلال حديثه للوالي في اجتماع بمنزل الاخير بانة تقدم بالاستقالة بسبب الاساءات الشديده التى ظل يتعرض لها باستمرار من بعض الاقلام والتى وصلت لدرجة لم يستطع احتمالها، حيث طالبه الوالى بان يحتمل من اجل جماهير المريخ التى توسمت فيه خيرا، و رات فيه الرجل القوي و اضاف الوالى لعبد الصمد انك غبت لاكثر من 15 عام عن الوسط الرياضي ظهرت خلال هذه السنين الكثير من المستجدات و الظواهر السالبه التى يجب ان يترفع عنها من اجل الجماهير، واكد الوالى انهم سوف يتصدون لكل من يسىء لهم وبالقانون، جاء الرد مبشرا من عبدالصمد بسحب الاستقالة بعد حديث الوالى معه و كذلك الاتصالات التى تلقاها من عدد من اقطاب وجماهير المريخ على راسهم محمد الياس محجوب، ودعا عبدالصمد الجماهير لضرورة الوقفة خلف ناديهم خلال هذه الفترة.
نقلا عن موقع المريخ https://www.facebook.com/almerrikh
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2665
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسامة على 02-28-2014 01:0
    استقالة السيد عبد الصمد لم تكن بسبب الاساءات لانه صرح على رؤوس الاشهاد من مفصورة استاد الخرطوم اثناء مباراة الخرطوم الوطنى ضد المريخ بانه سيستقيل لانه لايمكن ان يعمل (وسط اللصوص ) وفقا لتعبيره ثم زاد انه سبعلن الاستقالة خلال مؤتمر صحفى يكشف فيه بالمستندات الدامغة اولئك اللصوص!!! فهل هرب اللصوص وبالتالى صارت الجواء صافية شريفة نقية ؟ ام تدخلت الاجاويد باسطة سترها على اللصوص؟ ادخل السيد عبد الصمد نفسه فى ( جحر ضب )لان سحب الاستقالة يعنى الرضوخ للامر الواقع . ولان الكلام (( كتر جدا جدا )) فمن هم ياترى اللصوص المفترضين؟؟
  • #2
    الصواعق 02-28-2014 12:0
    [SIZE=7]نفس الحلول كل سنة لي نفس المشكلة ونفس المزارع في نفس الحواشة ؟؟؟؟ والنتيجة صفر أد الدنيا... [/SIZE]
  • #3
    الصواعق 02-28-2014 12:0
    [SIZE=7]نفس الحلول كل سنة لي نفس المشكلة ونفس المزارع في نفس الحواشة ؟؟؟؟ والنتيجة صفر أد الدنيا... [/SIZE]
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019