• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الوالي في حديث الصراحة الوضوح على 104

الوالي في حديث الصراحة الوضوح على 104
كفرووتر/ الخرطوم يستضيف الاعلامي الرياضي يوسف السماني عند الساعة الثالثة من ظهر غد الثلاثاء الدكتور جمال الدين محمد عبد الله الوالي رئيس نادي المريخ في لقاء خاصة تحت عنوان (لقاء الصراحة و الوضوح) و ذلك باستديوهات الاذاعة الرياضية 104
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3647
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    solo 02-18-2014 10:0
    لقاء التطبيل والتلميع .. الصراحة ابعد من ان تكون سمة لشخص في سبيل الظهور والعظمة مستعد يبيع كل القيم والمبادئ .. هؤلاء قوم ليس همهم رفعة الكرة السودانية بقدر بقدرة رفعة كراسي السُلطة .. ان كان يريد ان يتحدث عن الصراحة !! فسؤالي له وارجو الاجابة بكل صراحة : ( ان كان ما جمعه من اموال وعقارات بمجهوده الشخصي .. الحلال .. هل سيدفع كل تلك الاموال لجلب المنتخبات العالمية للتباري معها وصرف الملايين في معسكرات الترفيهية .؟؟؟؟ ) ... في انتظار الرد الصريح يا (( دكتور )) الوالي .
  • #2
    خالد عبدالماجد 02-18-2014 09:0
    دكتور في الخبث والمكر والضرب من الخلف وعلى الوجه إبتسامة .. هذا الشخص هو من أفسد الرياضة في السودان .. الله لا تعينك على مساعيك الخبيثة ياخبيث .
  • #4
    صلاح 02-18-2014 05:0
    ياناس كفر جريدتكم دي جميلة ورائعة وسريعة في متابعة الاحداث الرياضية وفيها كتاب ممتازين جدا .. لكن الليلة ماعجبتوني لانو اظهرتوا تملق غيرحميد ... منو القاليكم جمال الوالي دكتور .. الدكتوراة بتاعتة شرفية تنتهي بنهاية المناسبة التي منحت له وتبقي للذكري والتاريخ .. الدكتوراة العلمية هي التي ترافق صاحبها ويشار اليها قبل اسم حاملها .. دعوا هذا الباب ..باب التملق .. وانتوكده حلوين
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019