• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

وزارة التربية تحظر على الطلاب استخدام الهواتف الذكية داخل المدارس

وزارة التربية تحظر على الطلاب استخدام الهواتف الذكية داخل المدارس
كفرووتر/ الخرطوم وجه وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم د."عبد المحمود النور" إدارات المدارس والأسر بحظر استخدام الهواتف الذكية داخل المدارس خاصة الهواتف المزودة بـ(الواتس آب) و(الفيس بوك) على خلفية ظاهرة تنامي استخدام الطلاب للهواتف بالمدارس. وقال وزير التربية في تصريحات صحفية أمس (الأحد) إن الوزارة متمسكة بقرار حظر استخدام الهواتف داخل المدارس، وأضاف: (هناك إيجابيات لكل الأجهزة ولسنا ضد التقنية إلا أن لها أثراً نفسياً على الطلاب الذين لا يملكون هواتف وتمثل ضغطاً نفسياً لهم).وكشف الوزير عن اتجاه الوزارة لفتح مدرسة نموذجية الكترونية بدعم من الخيرين. وأقر بما سمَّاه بتقصير الوزارة تجاه الأطفال الذين يحتاجون للرعاية الخاصة، معلنا اهتمام الوزارة بالتعليم قبل المدرسي. ونوه إلى أن محلية الخرطوم ستفتح (50) روضة حكومية، منبهاً متخذي القرار إلى سد الفجوات في التعليم غير المدرسي.

امسح للحصول على الرابط
 3  0  2652
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    حالم بوطن أحلى 02-03-2014 06:0
    شخصيا أوافق وبشد حظر الاستخدام داخل المدارس ولكن ليس منع حملها على الاطلاق لاننا نعطي الطلاب هذه الهواتف للاطمئنان عليهم خاصة متى ما تأخروا فهذه نعمة خلقت نوعا من راحة البال عند الاسر ونحن على ثقة تامة أن أولادنا وبناتنا لا يسيئون استخدامها فقد نقل لي إبني أن دارة مدرسته حذرت من مصادرة الجوال ان وجد مع الطالب حتى وإن لم يستخدمه مطلقا وهذا في رأي تعدي واضح وليس من التربية في شيء.
  • #3
    كتوش 02-03-2014 04:0
    موبايلات شنو كمان للطلبة ؟؟؟ نحن بعد ما دخلنا الجامعة حتي اهلنا سمحوا لينا نشيل الموبايل لان الواتساب تحديدا فيه اشياء مخيفة يقشعر لها البدن ما مفروض طلبه في سن زي دي يشوفوا الاشياء دي اطلاقا ..
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019