• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

مورينيو: صلاح لن يتمكن من دخول إنجلترا.. سألت عن واقعة إسرائيل وسنعلمه احترام الأديان

مورينيو: صلاح لن يتمكن من دخول إنجلترا.. سألت عن واقعة إسرائيل وسنعلمه احترام الأديان
كفرووتر/ وكالات أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي على أن لاعب فريقه الجديد محمد صلاح لن يتمكن من دخول الأراضي الإنجليزية في الفترة الحالية.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي امس الجمعة: "صلاح لن يتمكن من دخول إنجلترا لأن الأوراق والتصاريح تحتاج لوقت حتى تتم وهو ما لم يحدث حتى الأن".
وكان الموقع الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي أكد أن صفقة صلاح انتهت تماماً وأصبح النجم المصري لاعباً في صفوف تشيلسي دون تفاصيل أخرى.
وأضاف مورينيو قائلاً: "سنرسل وفداً طبياً إلى سويسرا لإجراء الكشف الطبي على صلاح هناك حتى يتمكن من القدوم إلينا والانضمام للفريق".
وتطرق مورينيو للحديث عن واقعة صلاح في إسرائيل أثناء مباراة مكابي تل أبيب وأيضاً لقاء الذهاب مع بازل في سويسر.
وعلق مورينيو قائلاً: "سألت عن واقعة صلاح مع فريق مكابي في إسرائيل، أعتقد أن نادي مثل تشيلسي سيكون قادراً على تطوير لاعبيه ومساعدتهم خاصة عندما يكونوا صغاراً في السن، سنطور صلاح ونعلمه احترام كل الأديان".
وأنهى مورينيو تصريحاته فيما يتعلق بصلاح قائلاً: "إنه شاب، سريع، مبدع، أعتقد أن وجود صلاح مع أوسكار وهازارد وويليان أمر طيب"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4680
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019