• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

احمد فتحي وحسام عاشور يمتنعان عن التجديد للأهلي المصري

احمد فتحي وحسام عاشور يمتنعان عن التجديد للأهلي المصري
كفرووتر/ وكالات أعطى لاعب وسط الاهلي حسام عاشور إجابات الى جماهير النادي والتي تساءلت عن أسباب تأجيل المفاوضات بينه وبين الأهلي الى نهاية الموسم.
وقال عاشور انه لا يمكن ان يقوم بإملاء الشروط عن الأهلي وإنه طلب تأجيل التجديد بسبب غموض استكمال مسابقة الدوري العام هذا الموسم، وهو ما يعني خوفه على مستقبله ومستقبل أسرته.
وتابع حسام عاشور ان أي لاعب لديه طموح للعب في الخارج، ولكن الأهلي يحتاجه أيضا، خاصة في دوري ابطال افريقيا فقط، مشيرا الى انه سيصبر حتى يرى الدوري ومصيره ثم يقرر التجديد من عدمه.
وسيعقد نائب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب جلسة مع مدافع الفريق احمد فتحي من أجل الانتهاء من ملف تجديد اللاعب والذي يرفض حتى الآن التوقيع على العقود بسبب رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا.
واستقرت لجنة الكرة على منح الخطيب ملف التجديد مع فتحي، خاصة بعد فشل عبد الحفيظ وخشبة في التوصل لاتفاق مع اللاعب والذي أصر على موقفه الرافض للتجديد.
ويبدو أن هناك انفراجة قريبة في موقف فتحي مع الأهلي بعد أن تسلم الخطيب بنفسه ملف التجديد معه.
وسبق أن ألمح مدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ أن لجنة الكرة لن تسمح برحيل أي من لاعبيها المقيدين في القائمة الأفريقية لحاجة الفريق إلى جهودهم، وهو ما يعني إصرار اللجنة على تجديد كل العقود التي تنتهي مع نهاية الموسم الحالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1649
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019