• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

نيمار ينجو من اصابة خطيرة في مباراة خيتافي

نيمار ينجو من اصابة خطيرة في مباراة خيتافي
كفرووتر/ وكالات أفلت نيمار جونيور مهاجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل الشاب من شبح الإصابة بالرباط الصليبي بعد مغادرته أرض الملعب بعد مرور 27 دقيقة من مباراة خيتافي في إياب دور ال16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا، ليشارك مكانه المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز.
نيمار أثناء مراوغة مدافع خيتافي تعرض لالتواء شديد في الركبة والكاحل الأيمن ليسقط أرضًا، ويهرع الجهاز الطبي لإسعافه،
وعند نهوض اللاعب البرازيلي تمهيدًا للدخول إلى أرض الملعب سقط أرضًا، ليغادر الملعب محمولاً على كتف الأطباء.
من جانبه، أكد ريكارد برونا طبيب برشلونة في تصريح مقتضب لمحطة "أنتينا 3" نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إصابة في الكاحل"، وأشارت الصحيفة إلى معاناة اللاعب البرازيلي من تمزق شديد في أربطة الكاحل، وسيجري فحوصات طبية يوم الجمعة لتحديد مدة غيابه والبرنامج العلاجي.
أما صحيفة "سبورت" الكاتالونية، قالت إن إصابة نيمار أصابت والده بالفزع والتوتر الشديد، حيث تواجد في مقصورة ملعب "ألفونسو بيريز" بجوار أندوني زوبيزاريتا مسئول نادي برشلونة.
وكانت التقارير الأولية لوسائل الإعلام الإسبانية التي تنقل لقاء برشلونة وخيتافي لحظة بلحظة على مواقعها الإلكترونية، أشارت إلى وجود شكوك حول إصابة نيمار بالرباط الصليبي، قبل أن يخرج طبيب الفريق الكاتالوني ليرد على هذه التقارير.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2424
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019