• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-06-2024

اكرم الهادي : قوة هجوم بايرن ميونخ يدفعني للاستماته و زملائي على البروز بشكل لافت

اكرم الهادي : قوة هجوم بايرن ميونخ يدفعني للاستماته و زملائي على البروز بشكل لافت
كفرووتر/ الخرطوم اكد حارس مرمي المريخ اكرم الهادي سليم استماتته امام هجوم بايرن ميونخ بقدر كبير و قال بانه سيستفيد من قوته من اجل اثبات قدراته كحارس لا يستهان به بان المباراة تعتبر فرصه تاريخيه للمريخ لتقديم نفسه بصورة طيبة امام فريق كبير يضم حشد من نجوم الكرة العالمية , بغض النظر عن النتيجة لانها فى النهاية مباراة وديه ويجب وضعها فى حجمها الطبيعي دون تكبير الامور , اكرم اكد بانه لايلتفت الى حديث البعض عن ان شباكه ستستقبل عدد كبير من الاهداف امام افضل فريق فى العالم , وانه سيحاول الاستفاده من المباراة عندما يواجه فريق يضم الحارس العملاق مانويل نوير الذى يعتبر احد افضل الحراس فى العالم حاليا اضافة الى الفائد من مواجهة فريق يملك افضل خط هجوم فى العالم , و عليهم الاستفادة من المواجهة عموما لانها امام بطل العالم .
موقع المريخ
امسح للحصول على الرابط
 8  0  2974
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    كتاااااااااحة 01-08-2014 07:0
    انت قايلها الحصاحيصا .. الصورة تعبر عن مطاردة لعيبة النيل لك داخل الملعب يوم موقعة ذات القوارير

    image
  • #3
    الضكر 01-08-2014 06:0
    بختك يااكرم القيتو الحضري كان يفتش ليهو بي ايدهو وكرعيهو لكن الصابرات روابح اكد جدارتك لتنطلق الى العالميه اصلهم محلين وفي المحلية كاسات ضلمة وفهيمه الزعيم انطلق وراس قطر وجاري وراهو العربات المكسره هههههههههههههه امممممممممممممممممممم الضكر امانة مانهريكم هري
  • #4
    موسى 01-08-2014 05:0
    كل المعلقين من المحليين وين جماعة العالمي..؟؟؟ حقيقة لم أر حقد في جياتي مثل هذا ودة المكسرهم ومكسر الكرة السودانية عموماً
  • #5
    أبو ناجي 01-08-2014 05:0
    ** يا أخوانا , يا حليلو المسكين !!!! خلوهو يحلم . أنتو مالكم ما عندكم شوية ذوق كده ليه ؟؟؟ ** الحلم حرام ؟ ** ربنا يعينه , بس ما يقول لكروجر : جاتني حمي ( أم برد ) بدلني بالحارس الاحتياطي .
  • #7
    الصادق 01-08-2014 04:0
    الله اكبر..الله اكبر..نعم الإستماته والإستبسأل..إستبسل كما إستبسلت مع الوحدات الأردني..وأملص الكورة بملصاتك الشهيرة..دا لو شفتها ياكرومي..
  • #8
    أبيض ناصع 01-08-2014 03:0
    الإستماته دي خليها معروف حدها وين مع البايرن مافي إستماته عايز تقنع منو إنت الظاهر عليك من الآن ترتجف والخوف تعيد لينا شريط الوحدات الأردني واستماتك دي أخير ليك تحتفظ بيها للتمهيدي.
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019