• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

سعيد مصطفي : مباراة بايرن ميونخ تاريخية و اعداد حقيقي لبطولة افريقيا

سعيد مصطفي : مباراة بايرن ميونخ تاريخية و اعداد حقيقي لبطولة افريقيا
كفرووتر/ الخرطوم قال عميد نجوم المريخ سعيد مصطفي (السعودي) بان الحديث عن مواجهة الفريق امام الفريق البافاري هي جزء من الاعداد رغم اهتيمتها على اساس انها مقابلة تاريخية و بكل تاكيد سنحاول ان نقدم انفسنا بشكل جيد امام طل العالم خاصة ان المواجهة ستكون محطة انظار الجميع .
و اوضح بان الاعداد الحقيقي للفريق بدأ من الدوحه وان تدريبات الخرطوم كان لتحضير اللاعبين لاعداد الدوحه حتى تكون الانطلاقة من وضعية افضل وان اعداد المريخ يعتبر مثالي للموسم الجديد ويكفي ان المعسكر سيستمر قرابة الشهر .
قائد المريخ اعتبر ان الموسم الجديد 2014 يمثل تحدي كبير للاعبي للمحافظ على انجازات الموسم الماضي فالمحافظة على لقب الدوري اصعب من الفوز به , فتحديات الموسم تتمثل فى المقام الاول بالفوز بلقب الدوري , ولكن الطموح تعدي الى ضرورة التقدم فى البطولة الافريقية وتحقيق مراكز متقدمه على اقل تقدير . فالجمهور لن يرضي بالخروج من الادوار الاولي للبطولة كما حدث فى العام الماضي وانه لاحظ اصرار وعزيمة كبيره بين لاعبي المريخ لتحقيق الانجازات .
وتحدث عن الموسم الضاغط الذى اعلنه الاتحاد العام مؤكدا بان البرنامج الضاغط يقود الى كثرة الاصابات والايقافات وهو ما يعني ضرور ان يكون بالفريق اكثر من لاعب جاهز فى كل خانة , وان الفريق المريخ الحالي ضم عناصر جيده ولديه اكثر من لاعب فى كل خانه وجميعهم يمكن ان يلعب اساسيا .
السعودي اعتبر تصريح كروجر بانه لاضمان لمشاركة اي لاعب بشكل اساسي اعتبره تصريح ايجابي يدفع اللاعبين للمنافسة للدخول الى التشكيلة الاساسية فى المقام الاول من ثم المنافسة لعدم الخروج من التشكيلة وكل هذه الامور تخدم فى محصلتها الفريق وتخدم نتائجه .
سعيد امتدح مدربه مؤكد بان كروجر مكسب كبير للمريخ وان الطموحات ارتفعت كثيرا بقدوم المدرب الالماني الذى يفرض الهيبة على الفريق ويجعله صاحب شخصية كبيرة . مؤكدا بان المدرب الالماني ذكي ومحب لعمله ,
السعودي تقدم بالشكر لمجلس الادارة وعلى راسها السيد جمال الوالي رئيس مجلس الادرة لتوفيرها معسكر جيد ومميز والترتيب لمباريات من العيار الثقيل مثل مباراة بايرن ميونيخ , وتقدم بالشكر الخاص للاستاذ عبدالصمد محمد عثمان نائب رئيس مجلس الادارة رئيس قطاع كرة القدم مؤكدا بانه اداري بمواصفات خاصه كان المريخ بحاجة اليه فقد فرض النظام والانضباط فى نادي المريخ .
نقلا عن موقع المريخ
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2084
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الاندجاني 01-06-2014 02:0
    قلت الاعداد الحقيقي يبدأمن الدوحة يعني دا السبب المنعك من حضور اعداد الخرطوم ؟ابراهومة يستاهل لانو جاملك لاجل عيون بعض المحسوبين علي المجلس شغلة موازنات غايتو يا سعيد كل المريخاب بل كل الرياضيين محتارين في سبب استراراك مع فريق المريخ لانك دون مستوي الدرجة الاولي ناهيك من مستوي الدرجة الممتازة غايتو مسمار جحا دمك اثقل من دم القراد يا قراد
  • #2
    محمد عبد القادر 01-05-2014 03:0
    عشنا وياحنشوف الاعداد لتمهيدي ابطال افريقيا يبدأ بلقاء بطل العالم والله فعلا سودان العجايب
  • #3
    كتوش 01-05-2014 12:0
    سعيد الكابتن باالاسم اخيرا ظهر في الاعلان بتاع المباراة خاتين صورة هيثم مع ان المفروض يختوا صورتك انت بااعتبار انك الكابتن لكن ناس المريخ شكلهم ما مقتنعين بيك وما مالي عينهم عشان كده وضعوا صورة هيثم لزوم القشرة وكده انا ما عارفة لو هيثم ده ما جاء المريخ كنتوا ح تعملوا شنو (مجرد سؤال)
  • #5
    الصادق 01-05-2014 12:0
    سبحان الله العشر قام ليه شوك ..عميد الكنبة وملكه بصرح..هذا ذمانك يامهاذل فاأمرحي انت لو ماشرته وقفلته تلفونك ومشيت للفكي بتاعك كان تكون في خبر كان..هوي اعمل حسابك واتلماء كلامك دا مابوصلك شهر يونيو..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019