• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

على عبد السلام : جبرة خذلنا و لم نتوقع ما فعله على الاطلاق

على عبد السلام : جبرة خذلنا و لم نتوقع ما فعله على الاطلاق
كفرووتر/ الخرطوم إنتقد علي عبد السلام عضو مجلس الإدارة الأهلي عَطبرة, والذي سوف يشارك ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه, تصرف المدرب السوداني الشاب فاروق جبرة الذي تحول لتدريب الوافد الجديد لبطولة الدوري الممتاز السوداني فريق الهلال الفاشر من غرب السودان بعد ما إتفق على تدريب فريقهم, مبينا أنهم إتجهوا الآن لإختيار احد المدربين الشباب البارزين بالسودان لتولي المهمة خلال الاسبوع القادم.
وقال عبد السلام مديرة الكرة و عضو المجلس وأحد أفراد العائلة التي ترعى الأهلي عطبرة لكورة مساء اليوم: المدرب فاروق جبرة فاجأنا بموقفه, وخذلنا بتصرفه هذا, والذي لا نعرف له سببا.
وأضاف: نحن فعليا إتفقنا مع المدرب فاروق جبرة لتولي المهمة بعدما جلس معه مجلس الإدارة مرتين بالعاصمة الخرطوم وتم الإتفاق معه تماما.
وإلا أنه إستدرك حين قال: لكننا لن نقف عند فاروق جبرة فقد وضعنا أمامنا احد خيارين لتولي المهمة الفنية خلال الأسبوع القادم, فنحن بصدد الإختيار ما بين المدربين عمر ملكية أو ياسر حداثة, وكلاهما مدربان اثبتا كفاءة فنية خلال السنتين الماضيتين تحديدا من فريقهما مريخ كوستي والإتحاد مدني, وسوف نحسم الأمر نهائيا يوم الثلاثاء.

امسح للحصول على الرابط
 5  0  3477
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصادق 01-05-2014 12:0
    مامريخابي الأصل..يعني حتتوقع منه شنه..كل معشر >>>>>كدا..لاعهود لا مواثيق لا أخلاق لاكرامه لاكبرياء صفر صفر صفر..نسأل الله السلامه..
  • #2
    حبيب القلب 01-05-2014 09:0
    موش مريخابي ليه ما يخذلكم أصلاً هي متعودة دايماً ولكم التحية أبوصالح
  • #3
    المعلم 01-05-2014 08:0
    تصرف جبرة من المؤكد أن يكون وراءه حسن واقعة الذى يستطيع أن يجعل الجميع يهرب من أهلى عطبرة بتصرفاته المائعة التى لاتشبه المريخ
  • #4
    كتوش 01-05-2014 02:0
    افضل ليكم ملكية بمليار مرة لان مدرب متالق وراقي وباذن الله ح تنجحوا وتتالقوا معاه .. اما حداثة بي قميصو وكوزو ده احسن تختوا لان ح يحرجكم ويشرط عينكم
  • #5
    الطيب السنوسى 01-04-2014 11:0
    وقعتو معاهو عقد؟ نحنا فى زمن الاحتراف ياباشا لا يوجد ولاء ولايحزنون . عقودات وبس والكاش هو الذى يحسم الامور.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019