• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

(دقة الحيمودي تحرك الساكن من جديد)

عادل رجب يعترف بلكمه للحكم و محامي البرير ينفي الحادثة

عادل رجب يعترف بلكمه للحكم و محامي البرير ينفي الحادثة
كفرووتر/ الخرطوم نفي محامي البرير في حديثه للصدى ما رود امس بالصحف و قال بان موكله لم يعتدي على الحيموي و ان السيد عادل رجب هو من اعترف بالاعتدا على الحكم جمال الحيمودي وان ما يحدث الان من بعض الجهات هو استهداف لموكله وهو عكس ما قاله ممثل الكاف و الذي اكد بان الجميع قد تعرف على الجاني بعكس ادعاء البرير وكانت الصدي قد اجرت استطلاع امس حول الحادثة اعترف مراقب المباراة و مساعد الحكم فيه باعتداء البرير على الحكم جمال الحيمودي
امسح للحصول على الرابط
 10  0  5207
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومازن 12-31-2013 06:0
    إنتوا ياهلالاب ياأقمار مذهلل أبوالوهم ده مرشدهم العام غالبكم توقفوا عند حده، روحوا له في مقر جريدة "الصدأ" أو الصديد كما يقول بعض الأخوة خلوه يجرب لكمة الحيمودي التي فلقنا بها وأحرقوا له مقر الصحيفة الصدأ.
  • #2
    ابوفارس 12-31-2013 01:0
    يا مراريخ قولوا أ أ أ أسد ....انتو التمهيدي ده عامل فيكم كده ليييه؟ الموضوع اتحسم بالفيفا ببراءة الراجل ...انتو الحارقكم شنو؟؟؟ بعدين انتو ملفاتكم الجنائية كتيرة ونتنة ... أقلها موضوع بصمة علاء بأمر رئيسكم رجل المبادئ والقيم ....في زول بزور ليهو بصمة زول حي يرزق ؟!؟!؟ ولييه الموضوع ما مشي لحدى شرطة الجنايات ؟؟؟ عارفين لييه ....لأنو نحن ناس بنفهم ... وتفكير ادارة الهلال وقتها ان الموضوع واضح ومن العيب الزج بأسم نادي المريخ في هذه الملفات القذرة ...رغم ان الموضوع لو كان في بلد يحكمها القانون كفيل بشطب اسم ناديكم من الوجود ...لكن الفهم قسمة ونصيب والله الخبث والعفانة الفي اداريي المريخ لو قسموها علي الدنيا لكفتهم ولو تذكرون حادثة بطولة سيكافا ومبارأة البيرة الكيني أو ما يعرف بمبارأة (جون ده لا) وانسحاب الفريق الضيف من البطولة وحتي نهاية القصة المأساة...تأريخكم أوسخ من تأريخ المشاطات خليكم في تمهيديكم ,عسى ان يقدمكم الله في البطولة , لكن مع ترصدكم للهلال أخشي ان تصحوا علي صوت لاعبي كمبالا سيتي وهم يصحوكم بعبارة (كنتوا معانا في الكاميرا الخفية) وهي عبارة شهيرة لبرنامج من فكرة تلفزيون المانيا بمدينة ميونيخ
  • #3
    isamsiddig 12-31-2013 01:0
    لكي تكون وصيفابي صفيرابي علي السكين لابد أن تنكر وتشرد .افضل حكم في القارة لكمه عشان لطشوه في بلده ومالقي شيئ يفش فيه غبينته غير المسكين ده . ليه هو لعب الباص البيني لي المسيكني . ولا مسك المعز من كراعو
  • #4
    محمد الجميعابي 12-31-2013 01:0
    لماذا لا تجري الصديد تحقيقاً حول بصمة علاء الدين.
  • #5
    أبو السارة 12-31-2013 12:0
    إنت يا مزمل عامل راسك الكبير دا ، أحقد من الجمل ، إنت قايل نفسك صحفي؟؟( إنت قبل كده ما عنك فكره عن توقيت قرينتش) إنت بتلقط الشمارات وتنشره عشان تسوق الصديد بتاعتك دي، إنت حاقد على البرير لأنو فاتح ليك لأنك دون المستوى وبخليك تبرطع ساكت ولا شغال بيك الشغله. إنت قريت في أي خلوه؟؟؟
  • #6
    عجاااااج 12-31-2013 11:0
    مزمل يا دلقان . انت ما عندك كتابة غير الهلال ده الصديد بتاعك ده خلاص انتهى والوالى قريب حيترك المريخ مع انتهاء فترة البشير . بس انت دبر حالك وشوف ليك طريقة؟؟؟؟؟
  • #7
    كتوش 12-31-2013 11:0
    عشان ماكل يوم تعيدوا لينا في موضوع البرير ده انا ح اريحكم خااااالص نحن اي زول يظلم سيدالبلد بناكلوا بي سنونا ولكمة البرير دي انزار فقط عشان كده يا ناس الصدي (تيك كير)
  • #8
    الصادق 12-31-2013 10:0
    بطل الحركات دي يامزمل ابوالقاسم انت ماقدره..المحكمة حكمت باالبراء بعد أن تقصت وبحثت عن الحقيقة..انت منه عشان تفتح ملف القضية..في النهاية نحنا الهلالاب مختنعين تمامآ لو ضربوه ولا ماضربوه..لو ضربوه دا نوع من الغيرة والحب الشديد للهلال ولو ما ماضربوه مفروض إضربوه لانة اخفق إستاهل الضرب باالجزمة كمان..
  • #9
    ابومازن 12-31-2013 09:0
    ما الداعي الآن لإثارة هذا الموضوع وقد حكم الفيفا ببراءة البرير إلا أن يكون إستهدافاً من صحيفة "الصدأ" وعرابها مذهلل أبوالوهم الذي يحقد على سيد البلد ويعمل جاهداً للإضرار به وهو الذي يستحق مثل لكمة الحيمودي وأكثر من ذلك، فيا شعب الهلال لا تتركوا مثل هذا الحاقد يدمر فريقكم وكونوا له بالمرصاد وأعطوه درساً بليغاً في إحترام سيد البلد درسا لا ينساه طوال حياته..
  • #10
    طارق 12-31-2013 08:0
    هكذا هم فى الوصيف000 وهذا هو سر الصفر الدولى الازلى لاكثر من 84 سنه يخسروا فى الملعب ويخسروا أخلاقيا بالتزوير والتحوير والكذب والتلفيق هذا هو المعتاد وماسواه أستثناء0
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يحصل علي موافقة كاف بمشاركة انديته بسبب عدم اكمال المسابقات المحلية وان اندية السودان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019