• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

منع لاعب النصر السعودي من اللعب بسبب قصة شعره !

منع لاعب النصر السعودي من اللعب بسبب قصة شعره !
كفرووتر/ وكالات اثار تصرف عبدالرحيم جيزاوي لاعب النصر السعودي استغراب جميع الجماهير في المدرجات اثناء لقاء فريقه امام الاهلي في الجولة الخامسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل والذي انتهى لمصلحة النصر 3-1 .
وكان دانيال كارينيو مدرب النصر الملقب بالعالمي ينوي اشراك اللاعب خلال الشوط الثاني الا ان الحكم الرابع خالد الطريس منعه من ذلك بسبب قصة شعره المخالفة لتعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي تمنع قصات الشعر القزع.
وبعد اللقاء اوضح جيزاوي ان مشكلته لم تكن مع كارينيو انما مع حكم اللقاء الذي منعه للمرة الخامسة متجاهلاً جميع اللاعبين الآخرين .
وقال جيزاوي على تويتر : اولا الف مبروك لكل الجماهير النصراويه وهارد لكل الجماهير الاهلاويه وان شاء الله من انتصار لإنتصار اخر , المشكله لم تكن بيني وبين المدرب المشكله كانت بيني وبين الحكم الرابع الذي تجاهل جميع الاعبين إلا انا ماعرف السبب بس في لاعبين تجاهلهم اكيد , للمرة الخامسة على التوالي نفس الحكم الرابع يوقفني بعكس الحكام الآخرين.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3563
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله الرياض 12-31-2013 08:0
    وانت العنطسه العليك شنو ما تحلق وانت ساكت
  • #2
    حالم بوطن أحلى 12-31-2013 08:0
    قص شعرك يا جيزاوي زي الناس واحمد الله على أن ملاعبكم هي الاكثر انضباطا في الدنيا. وبعدين يا ناس كفر ووتر تسمية العالمي لنادي النصر وليس المدرب.
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019