• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

جمال الوالي في الكويت

جمال الوالي في الكويت
 انجبت عائلة سليم حامد عددا من العمالقه في مجال كرة القدم ولا زالت تنجب فمن ابرز الشخصيات الرياضيه التي خرجت من صلب ال سليم الخبير سيد سليم ووالده محمد سليم اول امين خزينة نادي النيل مدني وعمه احمد سليم مؤسس نادي الاتحاد مدني وطه سليم ..الخ.ويمتد تميز هذه العائله الى ان ظهر في الكويت الباشمهندس اشرف مصطفى عثمان وابرز امكانيات اداريه عاليه اسوة باجداده الى ان اطلق عليه المهتمين بامر الرياضه بالكويت جمال والي المريخ الكويت .
اطلقت الجاليه السودانيه بالكويت العنان لكل من له اهتمامات رياضيه وفتحت الباب على مصراعيه لاظهار كل من له موهبه سواء كانت اداريه او فنيه .
سارع الباشمهندس الخلوق اشرف مصطفى عثمان بتسجيل فريق تحت اسم المريخ ليشارك في بطولة الجاليه السودانيه بالكويت التي تجرى منافساتها الان واستطاع المريخ ان يصل الى دور الاربعه بمجهوداته الظاهره للعيان ..
يشرف الباشمهندس اشرف عثمان (جمال والي مريخ الكويت) من كل النواحي اداريه وفنيه حيث طوع كل امكانيته الماديه والفكريه لاظهار هذا الفريق بالشكل اللائق وبالفعل استطاع ان يلفت انتباه كل الحاضرين والمتابعين للمباريات البطوله كما اظهر امكانيات اخرى فنيه عندما قاد فريقه من على الخط المخصص للاجهزه الفنيه مدربا واستطاع رسم خطه وتكتيك واجرى تبديلات ساهمت بفوز فريقه على الرابطه بخمسة اهداف دون مقابل .
كان يجب علينا ان نسلط الضوء في هذه المساحه على هذه الظاهره التي سطع نجمها في سماء الكويت عبر بوابة دورة الجاليه السودانيه بالكويت لكرة القدم ونرفع له القبعه كما نرفع القبعه للمكتب الرياضي للجاليه السودانيه بالكويت .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4723
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019