• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

مدافع المنتخب السعودي هوساوي يقترب من النصر

مدافع المنتخب السعودي هوساوي يقترب من النصر
كفرووتر/ وكالات أشارت مصادر صحفية إلى اقتراب المدافع الدولي أسامة هوساوي من النصر، كاشفة أن اللاعب أبدى رغبته في الانضمام "للنصر" للاعب محمد نور.
وأضافت المصادر بأن شرفياً نصراوياً متواجد حالياً بأمريكا يقود الصفقة، وأنه اشترط على اللاعب توقيع مخالصة مع نادي الأهلي، دون أن تدخل إدارة النصر في مفاوضات مع إدارة الأهلي، وذلك تقديراً لعلاقة الاحترام المتبادل بين إدارتي الناديين، وفقاً لـ"اليوم".
وعزت المصادر، رغبة هوساوي في مغادرة الأهلي، إلى خلافات بينه وبين مدرب الفريق "بيريرا"، والذي كشف اللاعب بأنه لم يتمكن من التأقلم مع طريقته الفنية، وأن الخلافات بينهما وصلت إلى طريق مسدود، مشيراً إلى أن تغيبه عن لقاء فريقه أمام الرائد كان بسبب خلافه مع المدرب.
وفيما أوضحت المصادر، بأن الشرفي النصرواي سيتواجد في المملكة خلال اليومين المقبلين بعد انتهاء مهمة عمله في أمريكا، قد وافق على طلبات هوساوي، تشير لتسريبات عن مفاوضات نصراوية مع لاعب الاتحاد أحمد الفريدي، الذي طالب إدارة ناديه بمخالصة مالية، لعجزها عن تسديد متأخرات عقده البالغ 32 مليون ريال.
اخبار 24
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2782
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019