• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

يقودها الكوراتي

مجلس الهلال يكون لجنة لاختيار المدرب الاجنبي القادم

مجلس الهلال يكون لجنة لاختيار المدرب الاجنبي القادم
كفرووتر/ الخرطوم كونت لجنة تسيير الهلال امس لجنة من خمسة اعضاء لاختيار المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي الهلال برئاسة محمد حمزة الكوارتي ،اللواء احمد عطا المنان ،شوقي بدوي ،حجير , السادة من اجل اختيار المدرب الاجنبي القادم للفرقة الزرقاء من بين عدة خيارات وسير ذاتية لمدربين كبار .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3015
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المك 12-24-2013 10:0
    قلنا نريد مدرباً يجيد العربية و الانجليزية أو الفرنسية حتى يتمكن من التعامل مع اللاعبين المحليين و الأجانب و يتخاطب و يتواصل معهم ومع الاداريين بكل سهولة و تفاهم ونرشح لهذه المهمة المدربين من تونس أو الجزائر و الذين أثبتوا نجاحاً كبيراً في الخليج و في بعض الدول الأفريقية
  • #2
    حسن حلفا 12-24-2013 12:0
    مع احترامنا الكبير لتاريخ كابتن الهلال السادة ...الا ان وجــــوده في مثل هكذا لجان يؤخــــر الهلال ولا يقدم شيئأ ....السادة غارق في المحليه ولا يملك فكر طليعي لا عن اوربا وكورتها ولا عن افريقيا وتعاملاتها الشائكة (الزول دا زول سوق شعبي سااااي ...)لماذا الكابتن مصطفي النقر الذي احترف في السعودية لفترة طويله ودرب الهلال مع مصطفي يونس ....اري بأنه الانسب ...لماذا لا تستعين اللجنة بالرشيد المهدية وكابتن كسلا الذي ايضا درب الهلال ؟؟؟؟؟؟؟
  • #3
    حيدر باشاب 12-24-2013 09:0
    مادايرة لجنة المدرب موجود لوكان الامر بيدى لتعاقد معه مدى الحياة مصطفى يونس مصطفى يونس مصطفى يونس مصطفى يونس
  • #4
    الصادق 12-24-2013 09:0
    تفاكروا وتشاوروا جيدآ ياأسياد..فمعقود عليكم أمل البلاد..نتمنئ أن تحسنوا إختيار مدير فني لكبير البلد وأسد افريقيا وبعبع العرب ..باالتوفيق ومزيدآ من التفوق والإذدهار..
  • #5
    أبو السارة 12-24-2013 06:0
    أولاً أنا ضد المدرب الأجنبي لأي فريق سوداني في الوقت الحالي لأننا نفتقر لأبسط أبجديات الكورة وذلك لعدم وجود مدارس سنية وكل العالم به مدارس سنية ما عدا السودان ولو بدأت حديثاً عاوزين ليكم عشرة سنوات عشان تحصلوا الركب . ثم ثانياً إختيار المدرب يكون بواسطة لجنة فنية مش إدارية لأنكم ما في زول فيكم داعب ليهو كوره في صغره.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019