• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

مدافع اورجواي : ايطاليا عقبتنا في مونديال البرازيل

مدافع اورجواي : ايطاليا عقبتنا في مونديال البرازيل
كفرووتر/ وكالات أكد المدافع الدولي الأوروجوائي دييجو جودين أن إيطاليا ستكون المنافس "الأصعب" لمنتخب بلاده في المرحلة الأولى من مونديال البرازيل 2014 ، وأنها "مرشحة" للتتويج باللقب.
وأوقعت القرعة التي أجريت يوم 6 ديسمبر أوروجواي في المجموعة الرابعة مع منتخبات إيطاليا وإنجلترا وكوستاريكا.
وقال مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني الذي وصل مونتفيديو لقضاء اجازة أعياد الميلاد مع أسرته "من الواضح أن إيطاليا هي المنافس الأصعب بالنسبة لنا. إنها من المنتخبات المرشحة للقب المونديال".
وأضاف "لقد أظهر منتخب إيطاليا قدراته في كأس القارات، وفي النسخ الأخيرة لبطولات كأس العالم وفي تصفيات أمم أوروبا".
وعن السيليستي قال جودين في مقابلة نشرتها صحيفة (الباييس) المحلية عبر صفحتها الالكترونية "فريقنا تنافسي للغاية ولكن هناك منتخبات أعلى منا، علينا أن نفكر فقط في مباراتنا الأولى أمام كوستاريكا، وإذا ما حققنا نتيجة إيجابية بالتأكيد سيؤثر ذلك على معنوياتنا".
وكان منتخب أوروجواي أفضل المنتخبات اللاتينية في مونديال 2010 بجنوب افريقيا بعدما احتل المركز الرابع.
وأبرز جودين "إنني على يقين بأن أوروجواي ستحقق نتائج أفضل في مونديال البرازيل، مقارنة بالمونديال الماضي. إنني سعيد للغاية لما أقدمه هذا العام وخاصة بعد تأهل أوروجواي للمونديال".
وسجل اللاعب الأوروجوائي هدف فوز فريقه الغالي مساء السبت الماضي امام ليفانتي 3-2 ليتقاسم صدارة الليجا مع برشلونة المتقدم بفارق الأهداف.
وعن فريقه قال "نحتفظ بمستوى أداء مرتفع منذ انطلاق الموسم ونلعب بشكل جيد سواء في دوري الأبطال أو في الليجا".
وحول امكانية منافسة فريقه على لقب الليجا، قال جودين الذي جدد عقده مع الروخيبلانكوس حتى 2018 "لايزال يتبقى الكثير، لكني أتمنى أن نواصل المنافسة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1249
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019