• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

عملية جراحية في المعصم تبعد فيلاني عن مانشيستر

عملية جراحية في المعصم تبعد  فيلاني عن مانشيستر
كفرووتر/ وكالات يواجه مروان فيلاني خطر الابتعاد لعدة أسابيع عن صفوف مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خضوعه لجراحة في المعصم.
وأكد ديفيد مويز الذي كان مدربا لايفرتون بينما كان فيلاني في صفوفه في مؤتمر صحفي امس الاثنين ان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما من غير المحتمل ان يخوض مباريات قبل نهاية يناير المقبل.
وقال "نعتقد انه قد يغيب عن المباريات لمدة ستة اسابيع لكن من الممكن ان يعود قبل هذا الوقت."
وسبق ان عانى فيلاني من مشكلة في الظهر هذا الموسم واضاف مويز "المشكلة التي يعاني منها في الظهر سوف تحتاج وقتا. يعاني من اصابة في العضلات في الظهر ولا تشفى."
وتابع قائلا "قد يستغرق الامر وقتا اطول مما توقعنا ... لم يكن محظوظا. لم يشعر انه لائق بنسبة مئة في المئة بسبب اصابة الرسغ."
وتعني الاصابة ان لاعب الوسط البلجيكي قد يغيب عن مباراتي دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا مع يونايتد امام اولمبياكوس اليوناني في فبراير شباط ومارس اذار المقبلين.
وعانى فيلاني هذا الموسم لتكرار المستوى الذي اقنع يونايتد بدفع 24 مليون جنيه استرليني (39.25 مليون دولار) لايفرتون لضمه في سبتمبر الماضي.
ولم يسجل اللاعب اي هدف في 11 مباراة مع حامل لقب الدوري الانجليزي.
ورد مويز بشكل غامض على تساؤلات بشأن امكانية عودة المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي للمباريات اثناء فترة عيد الميلاد بعد غيابه عنها منذ العاشر من ديسمبر بسبب اصابة في أعلى الفخذ.
وقال مويز "حسنا تحدث المعجزات في عيد الميلاد لذا نأمل ان تحدث واحدة لفان بيرسي ومايكل كاريك المصاب."
وسيتوجه يونايتد الذي يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب لمواجهة هال سيتي بقيادة ستيف بروس مدافع يونايتد السابق يوم 26 ديسمبر الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1457
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019