• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

السنغالي ديوب حاول الاعتداء على لاعب إماراتي بعد ادعاءه بشتم والدته

السنغالي ديوب حاول الاعتداء على لاعب إماراتي بعد ادعاءه بشتم والدته
كفرووتر/ وكالات زعم لاعب الظفرة الإماراتي المحترف السنغالي ماخيتي ديوب، أن لاعب الوحدة الدولي، حمدان الكمالي قد سب والدته خلال مباراة جمعت الفريقين في الدوري الإماراتي الخميس وانتهت بفوز الاخير بهدف دون رد.
وأكد اللاعب في مداخلة تليفزيونية أن الكمالي قد شتم والدته قائلاً :" *** Your Mother"، هذا ما دفعني نحو محاولة الاعتداء عليه، لأنني لا أقبل لاحد أن لا يحترم أمي أو يوجه اليها مثل هذا الألفاظ ".
من جانبه نفى حمدان الكمالي، أن يكون قد صدر عنه مثل هذااللفظ ، اذ أقسم اللاعب بـ"الله العظيم"، أنه لم يتفوه بهذا اللفظ في حق اللاعب السنغالي.
وقال: "ما قلته لـ "ديوب" أن الوحدة سيبقى رقم واحد، وذلك رداً على معايرته لي بأن الوحدة سيهبط هذا الموسم الى دوري الهواة.
وكانت مشادة قد حدثت بين اللاعبان، في الممر المؤدي الى غرف خلع الملابس، ما دفع بلاعبي الوحدة والظفرة واداري الفريقين للتدخل للفصل بينهما قبل أن يتطور الأمر إلى حد الاشتباك بالايدي، بيد أن مدرب الظفرة، الدكتور عبد الله مسفر ادعى في تصريحات صحافيه بان نظيره في الوحدة جوزيه بيسيرو قد تعدى باللفظ على لاعبه السنغالي.
وبدوره اكد ماخيتي ديوب في اتصال هاتفي مع موقع "ايلاف" قائلاً :" ان مزاعم الكمالي بأنه لم يسب أمه، كلام غير حقيقي، لأنه بالفعل وجه ألفاظ خادشه لحياء الأمة، في أكثر من مناسبة على حد قوله.
وقال اللاعب : "لاعب الوحدة سبني اكثر من مرة، لقد شاهدت زميل له في الفريق يضحك من قوله لي، اذ كان هو قد زعم بأنني قلت له بأن الوحدة سيهبط أو أنه كلاعب لا يصلح للعب في الدوري الفرنسي فهذا لا يدعوه إلى أن يجرح أمي بهذا اللفظ".
مضيفاً : " لقد اجتمعت مع مسؤولين في فريق الظفرة وشرحت لهم ما حدث بالتفصيل، وقد وعدوني بحل هذا الموضوع، وحفظ حقوقي الأدبية، اذ أشعر بالمهانة مما حدث يوم الخميس الماضي".
وكان ديوب، قد رفض أن يستقل الحافلة الخاصة بلاعبي الظفرة عقب المباراة انتظاراً لخروج الكمالي من ملعب الوحدة للاشتباك، لكن مدرب الفريق عبد الله مسفر نجح في احتواء موقف اللاعب بعد أن بدا على الشرطة التحفز نحومراقبة الموقف خوفاً من وقوع مصادمات بين اللاعبان.
وبدوره أكد حمدان الكمالي، أنه ينتظر موقف ناديه من الاقدام على خطوة فتح بلاغ في حق اللاعب السنغالي، بعد أن هدده صراحة بالقتل، وقوله أنني سبيت أمه بألفاظ خارجه عن الحياء العام.
وقال اللاعب : ما قاله لاعب الظفرة يسيء لي كلاعب أمثل دولة الامارات، فنحن في دولة قانون، تستطيع أن تؤكد صدق أو كذب مزاعم ديوب.
وأوضح : في كرة القدم تحدث العديد من المناوشات بين لاعبي كرة القدم، ودائما ما تنتهي بخروج اللاعبين من أرضية الملعب لكن ديوب أراد أن يصل بما حدث بيننا من مناوشات داخل أرض الملعب الى معركة، وهناك شهود من لجنة دوري المحترفين، على قول اللاعب بأنه سيقتلني خارج الملعب.
ولم يصدر عن اتحاد الكرة الإماراتي أي موقف رسمي بشأن تلك الواقعة، اذ أكد مسؤول بارز في لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين أن كلا اللاعبان لم يتقدما بشكوى رسمية ضد الآخر، ولم يصل من طاقم التحكيم ومراقب المباراة أي شيء في هذا الخصوص، وبالتالي لا يمكن أن نعلق على واقعة وفق تقارير إعلامية، دون ان يكون تحت أيدينا الاوراق الرسمية.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2577
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    samer ahmed 12-23-2013 08:0
    واشمعنى كلمة ادعى السنغالي ؟؟؟ هل لا يمكن ان يكون كلامه صحيحا ؟؟ وانه اللاعب الاماراتي شتمه فعلا ؟؟ ... يجب ان لا يكون الانحياز بهذه الطريقة المقيتة .. يجب اولا التحقق بالرغم من ان هذا الامر صعب ولكن يجب احقاق الحق
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019