• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

نادي الزومة يحتفل بمرور ستين عاما علي تاسيسه

نادي الزومة يحتفل بمرور ستين عاما علي تاسيسه
كفرووتر/ الخرطوم  بدأت عصر السبت الموافق الماضي فعاليات احتفال نادي الزومة بمرور ستين عاماً علي تأسيسه بكرنفال استعراضي للفرق المشاركة بمصاحبة سلاح بحضور وزير المالية السابق علي محمود راعي الدورة الرياضية المصاحبة لفعاليات الاحتفال.
واشاد الاستاذ علي محمود راعي الدورة الرياضة بتجربة نادي الزومة التي امتدت لـ (60) عام من العطاء ، مشيراً الي اهمية الفترة التي تأسس فيها النادي في العام 1953م وما شهدته تلك الفترة من نضال سياسي لتحرير السودان من الاستعمار ، وقال ان تأسيس نادي في ذلك الوقت يعتبر جزءاً من الاستقلال ، واكد دعمه لنادي الزومة من اي موقع ، وهنأ الادارات التي تعاقبت علي ادارة نادي الزومة وما قامت به من جهود عظيمة جعلت من نادي الزومة منارة في قلب الخرطوم.
من جانبه أشار رئيس ملجس ادارة نادي الزومة الاستاذ عبد العزيز علي سيداحمد بدعم الاستاذ علي محمود لنادي الزومة ، مؤكداً فخر النادي بمنحه العضوية الفخرية ، وشكره علي الحضور والمشاركة في تدشين احتفالات نادي الزومة بمرور (60) عاماً علي انشاءه.
وقام الوزير وبرقفته رئيس مجلس ادارة نادي الزومة وعدد من اقطاب النادي بتدشين المباراة الاستعراضية التي جمعت فريق النجوم الدولين وفريق قدامي لاعبي الزومة بركلات ترجيحية ، اعقبتها ضربة بداية من منتصف الميدان من الاستاذ علي محمود ايذاناً بانطلاقة فعاليات الدورة.
جدير بالذكر ان المباراة الاولي التي جمعت فريقي النجوم الدوليين وقدامي لاعبي الزومة قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل بعد مباراة قوية تقدم فيها فريق الزومة بهدف السبق ليعود النجوم الي الاجواء المبارة وتعديل النتيجة قبل. نهاية المباراة بعشرة دقائق.
جدير بالذكر ان الفرق المشاركة في الدورة هي :-
1- فريق الزومة قبلي
2- فريق الزومة بحري
3- فريق الزومة وسط
4- فريق ابناء الزومة بالدروشاب
كما شارك فريقي الزومة للهوكي والدراجات قدد شاركا بجانب الفرق المذكورة اعلاه في كرنفال الافتتاح الاستعراضي.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4134
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد عوض سلينان - جده 12-23-2013 09:0
    التحية لأبناء الزومة بالخرطوم والزومه الأصل وأبناءها في الخارج والداخل والمجد والتقدير والعرفان للرواد من أبناء الزومة الذي أسسوا هذا البناء والذين جعلوا من الزومة اسما يتلالاأ في سماء الخرطوم في جميع المستويات الرياضية والإجتماعية والثقافية 0رحة الله علي الرواد المؤسسين ) وأن يوفق أجيال اليوم علي مواصلة المسيرة وأن يتكاتف الجميع من أجل صعود نادي الزومة لمنظومة الممتاز ولاننسي دعواتنا الصادقة لمطرب ازومة العملاق ( عثمان اليمني ) [ان يمن الله عليه بالصحة والعافية . وفقكم الله وسدد خطاكم لعمل خير أبناء الزومة محمّد عوض سليمان محمد أحمد عن أبناء الزومة بالحصاحيصا وجدّه السعودية
  • #2
    العمرابي 12-22-2013 07:0
    ألف مبروك ( للزومة ) التي أنجبت إبراهيم و التاج محجوب و عادل العوني و غيرهم كثيرون مع الأمنيات بالصعود للممتاز
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019