• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

قلق توقعت فوزي بجائزة افضل لاعب سوداني

قلق توقعت فوزي بجائزة افضل لاعب سوداني
كفرووتر/ الخرطوم أعرب بدر الدين الدود "قلق" المتوج بلقب افضل لاعب سوداني لموسم 2013 مع فريق الاهلي عطبرة عن سعادته الفائقة بنيله جائزة افضل لاعب في الدوري السوداني الممتاز لهذا العام.
وكانت اللجنة الفنية المكونة من 19 مدرباً والتي تم تكوينها من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم قد اختارت متوسط ميدان اهلي عطبرة بدرالدين قلق لجائزة سوداني لأفضل لاعب في موسم 2013 ، متفوقاً علي مدثر الطيب كاريكا مهاجم الهلال ،ولاعب وسط المريخ هيثم مصطفى.
وقال بدرالدين قلق الذي انتقل لنادي الخرطوم الوطني في الانتدابات الشتوية الاخيرة في تصريح ملوقع كورةعقب مراسم توزيع جوائز الموسم من قبل الشركة سوداني راعي الدوري الممتاز اليوم السبت، انه كان يتوقع ان يتوج بنجومية الموسم ، لما قدمه من مستوى طيب مع فريقه السابق الاهلي عطبرة بجانب زملائه اللاعبين واستطاعوا ان يحققوا مع الاهلي انجازاً كبيراً وهو مشاركته وتمثيله السودان في البطولة الكونفدرالية كأول مشاركة افريقية في تاريخ النادي.
واضاف قلق بقوله" كنت اتمنى ان اكمل مشوار الانجاز مع الاهلي بتحقيق لقب البطولة الكونفدرالية ولكن هذا حال الاحلال والابدال" .
واسترسل قائلا" اتوقع ان يذهب فريق الاهلي بعيداً في البطولة الافريقية وان يمثل السودان خير تمثيل رغم حداثة التجربة
وقال اتمنى ان يوفقني الله مع فريق الخرطوم الوطني وان احافظ على المستوى الذي توجني بجائزة افضل لاعب في الموسم المقبل وان يعود الخرطوم مرة اخرى لتمثيل السودان في المحافل الافريقية
وفي ختام حديثه قال اشكر كل من وقف معي حتي تم تتويجي بلقب افضل لاعب بقيادة المدرب القدير برهان تية واسرة الاهلي عطبرة لاعبين وجماهير واداريين وشركة سوداني راعي الدوري الممتاز.
كوورة
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3647
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    اب درق 12-22-2013 08:0
    الف مبروك للخلوق بدرالدين قلق... لقد الجمت الادارة المريخية و اسكت الهتيفة و حارقي البخور....
  • #3
    الهميم ،،،،،، 12-22-2013 06:0
    افضل لاعب فى السودان لعام 2013 ولم يتم اختيارة للفريق القومى ؟؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019