• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

اللجنة العليا لرأب الصدع في قضية التماسيح والسوكرتا تصدر عدد من القرارات والتوصيات

اللجنة العليا لرأب الصدع في قضية التماسيح والسوكرتا تصدر عدد من القرارات والتوصيات
كفرووتر/ الخرطوم  عقدت اللجنة العليا لرأب الصدع في الأزمة التي نشبت مؤخراً بين ناديي النيل الحصاحيصا وحي العرب بورتسودان لحساب سنترليق البقاء أو الهبوط لدوري سودانى الممتاز التي كونها الأستاذ جلال الدين البشير عبد الكريم معتمد محلية الحصاحيصا وراعي الرياضة بها وخرج الإجتماع الذي ترأسه الأستاذ أحمد مساعد الريح بعدد من القرارات والتوصيات تمثلت في قيام ندوة رياضية كبرى يتم من خلالها مناقشة هموم وقضايا الوسط الرياضي بالحصاحيصا بمشاركة خبراء ومفكرين في هذا المجال. كما تقرر قيام برامج تحتوي علي مباراة ودية بين حي العرب بورتسودان وهلال الحصاحيصا وتسيير قافلة رياضية إلي حاضرة ولاية البحر الأحمر تحمل حلول للقضية التي نشبت مؤخراً ويأتي كل ذلك برعاية كريمة من الأستاذ جلال الدين البشير معتمد محلية الحصاحيصا. وفي تصريحات صحافية عقب الإجتماع أكد الأستاذ أحمد مساعد رئيس اللجنة أن الرياضة تلعب دوراً كبيراً في تقوية الصلات الإجتماعية بين كافة أبناء الوطن الواحد كما انها توطن ثقافة التسامح والتآخي بين الجميع وقد آلينا علي أنفسنا تبني هذه المبادرة والتي تجئ في المقام الأول لإنهاء ما علق بالنفوس وتقريب وجهات النظر.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2368
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اريج الهادي 12-20-2013 12:0
    نيل الحصاحيصا او ما يعرف بالتماسيح ..... مكانهم الطبيعي ليس مجتمع الرياضة فالرياضة أخلاق قبل كل شئ عشان كده أتمني من كل قلبي ان يهبط هذا الفريق من الممتاز مباشرة ودون المرور علي السنتر ليق وهذا ما سيحدث ان شاء الله الموسم القادم فليذهب نيل الحصاحيصا الي الجحيم غير مأسوفا عليه .
  • #2
    صهيب 12-20-2013 07:0
    و هل تفتكروا ان شخص او اشخاص او كيان يخطئ فيعتذر و تكون المشكلة حلت، طبعا هذا خطأ لأن ناس بورتسودان و حي العرب بالذات ان لم تشاهد تحقياقا قانونيا و تم تحديد المخطئ و تمت معاقبته فسوف لن ترضى جماهير بورتسودان بل و جماهير السودان كله. و كفاية موضوع الطبطبة ده الذي شبعنا منه اكثر من 24 سنة.
  • #3
    Hajjam 12-19-2013 09:0
    عاوزين تكتلوا الموضوع. يجب محاسبة الجاكومي وعصابته وبلاش لف ودوران.
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019