• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

كفرووتر تتابع الاحداث لحظة بلحظة .. شخصية هلالية مرموقة طالبت السلاطين بتركه!!

مريخ الفاشر يضم العجب لكشوفات في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم

مريخ الفاشر يضم العجب لكشوفات في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم
كفرووتر/ خاص استطاعت كفرووتر ان تكشف ادق التفاصيل عن مفاوضات الهلال لنجم المريخ السابق فيصل العجب و ضمه لكشوفاته اليوم بعد ان اعاقت ضمه امس حيث قامت شخصية هلالية مرموقة بمفاوضة اللاعب من داخل غرفة المريخ من اجل اثناء اللاعب عن الانضمام الى مريخ السلاطين في فترة الانتقالات الحالية و طالبت الشخصية النافذة مريخ الفاشر بصرف النظر عن العجب من اجل ضمه لكشوفاته اليوم و اكد مصدر من داخل غرفة المريخ بانهم توصلوا لاتفاق مع اللاعب فيصل العجب و سيقوم المريخ بضمه لكشوفاته في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم في كشوفات الفريق بعقد لمدة عام و اكد في حديثه لكفرووتر بان الهلال لم يقطع الامل في ضم اللاعب حتى قبل قليل و ظل يطاردهم لاطلاق سراحه من الغرفة

امسح للحصول على الرابط
 14  0  7186
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بويتا 12-17-2013 03:0
    الهلال هو الكسبان، العجب عجووووز ولن يعطى للهلال شى. مبروك وارغو. لاعب صغير وممكن يعطى الهلال اكثر. تجربته فى المريخ ليست مقياس. المريخ شى والهلال شى آخر، الهلال عالم جميل وكل من يدخله فهو جميل. صحى الكلام الداير دا انو الهلال ملء الارض ضجيج عن العجب وهو يخطط تحت تحت لوارغو، لو الكلام دا صحيح يكون فعلا عملوها الرجاله.
  • #4
    مختاار 12-17-2013 01:0
    وبعد فشل البشيراب في ضم العجب الفنان اتوقع ان يرجعو جماهير الحكومابب تاني لطلوع الكشافات والبكاء والنواح
  • #5
    أبوالمنتصر 12-17-2013 01:0
    جميل انكم تتابعون لحظة بلحظة الآن الساعة الواحدة والربع ، يعني حسب إنفرادكم ومتابعتكم ، اللاعب وقّع في كشوفات مريخ الفاشر.
  • #6
    سوداني وكفي 12-17-2013 12:0
    عجب شنو ياااااا .. بدون تعصب تسجيلات الهلال ناجحة100% من ما شفت (السادة) بالجنة التسجيلات توقعت النجاح لها .. ولد نزيه وامين وشااااطر وبيحب الهلال. اشغلونا بهذا العجوز وسجلو وارغو - احرف محترف قدم للسودان, شطبناهو وسجلنا موانزا - وابقينا علي السعودي -والزومة ؟؟
  • #7
    ماركو 12-17-2013 12:0
    زمن إضافي * حرام أن تعذبوا جماهيركم بالوقوف منذ الظهر وحتى المغارب في البرد الشديد ده؟! * هل حقيقة إن مقدم عقد اللاعب الكبير يبلغ نصف مليار جنيه.. وكان سيتسلم منها الذين روجوا لتسجيله مبلغ 100 مليون جنيه أتعاب الترويج!! * عند متابعتنا لجانب من مباراة الوداد والجيش الملكي المغربي لاحظنا وجود مدافع أصلع وملتحي فارع القامة وشرس للغاية في دفاع الوداد، نازل جلد وخبت في مهاجمي الجيش الأفارقة المفتولي العضلات..! * قلنا تخيلوا إذا كان الهلال في مواجهة الوداد، ووليد علاء الدين في مواجهة مدافع الوداد الجلاد الرهيب الذي يشبه مصارعي raw فضحك الجميع بمن فيهم الهلالاب.. فالمقارنة البدنية بين اللاعبين لا يمكن تخيلها. * نسأل الله الشفاء للسباح العالمي المخضرم سلطان كيجاب.. ونعاتب الذين سمحوا له بالنزول للسباحة في البرد الشديد يوم الجمعة دون مراعاة لسنه.. الرياضة الشاقة لا تمارس إلا بعد الخضوع للكشف الطبي. * رحم الله مؤرخ الهلال علي الفكي الرمز الهلالي الكبير الذي أسلم الروح إلى بارئها في قاهرة المعز بعد صراع مع المرض، نسأل الله له الرحمة والمغفرة ودخول فسيح الجنات مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقاً.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • #8
    سفير الصفوة 12-17-2013 12:0
    بعد ما راجع تاريخ وحاضر نادي الصفر الدولي المحمول جوآ 85 عام قرر ولدنا فيصل عجب سيدو صرف النظر عن المليار خوفا علي سمعتة كلاعب كبير من ناس هليفة وبكري سكين وجري الفيفا.
  • #9
    حالم بوطن أحلى 12-17-2013 12:0
    صحيفحة "صدى" الوصيف ذكرت اليوم أن العجب مقلب الهلال وسجل في مريخ الفاشر. بالله شوفو هذاالافلاس الصحفي! الكبار ديل بشبهوكم إنتو ما الهلال.
  • #10
    نمــارق 12-17-2013 12:0
    صدقوني بعيداً عن المهاترات الهلال لو عايز العجب وفعلاً كان في إجماع عليه كان سجلو بلا يقطع أمل معاكم كمان .. نحن لو عاوزنو من الفاشر بنجيبو !!
  • #11
    الباسل بابكر 12-17-2013 11:0
    ياجماعة والله العظيم وجعتوا راسنا العجب مع الهلال العجب مع السلاطين بعد شوية حاتقولو لينا العجب مع المؤتمر الوطنى حايسجلوا لمدة عام بعقد احترافى عوووووووووووووووووووووووووك ارحمونا شوية وخلو اخباركم مؤكدة مئة بالمئة خلونا من اجتهادات الصحفيين الصغار ديل عاوزين يبيعو جرايدهم للناس الغلبانين المساكين
  • #13
    فيصل الاقرع 12-17-2013 11:0
    امس قلتم انه في طريقه الي مباني الاتحاد العام للتوقيع لمريخ الفاشر .اما زال يسير من امس الي الان الي مباني الاتحاد اصل بالسلامه هلكتونا بانفراداتكم
  • #14
    كتوش 12-17-2013 11:0
    يا اخوانا ما تضيعوا مننا العجب ده احسن لينا مليااااار مرة من وارغو ملك المواسير احسبوها صاح ارجووووووووكم (العجب حبيبي)
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019