• ×
الإثنين 27 مايو 2024 | 05-25-2024

سيسية يخضع للكشف الطبي نهار اليوم لضمه لكشوفاته غدا

سيسية يخضع للكشف الطبي نهار اليوم لضمه لكشوفاته غدا
كفرووتر/ الخرطوم يخضع اللاعب السنغالي سيلماني سيسية نهار اليوم الى الفحوصات الطبية من اجل التعاقد معه في الموسم الحالي و كان اللاعب قد وصل الى الخرطوم وعقد اجتماعا مع لجنة التسجيلات ووافق على شروط التعاقد مع نادي الهلال و تبقي فقط التفاصيل الاخيرة (الكشف الطبي) لزف اللاعب الى كشوفات الهلال في اي وقت كلاعب محترف.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2621
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 12-16-2013 01:0
    المهلة ما عندكم لكن .. نحن بدل حرق الدم النحن فيه ده احسن لينا نلعب باالوطنيين ونسد اضان بي طينة واضان بي عجينة والجود من الموجود (وكانت يا عرب) ..
  • #2
    الباسل بابكر 12-16-2013 10:0
    الله يطولك ياروح والله العظيم انتو بالكم طويل طويل اللاعب دة وصل ليهو اكثر من يومين انتو يادوبكم فكرتو تعملوا ليهو الكشف الطبى؟؟؟؟ يأخى اضرب الحديد وهو ساخن بكرة يطلع لينا واحد يقول ليك اللاعب دة كرتو مع النادى الفلانى والنادى عاوز كم مليون عشان ما يرسل الكرت وحكاوى طويلة وكل الاندية الافريقية اصبحت تبالغ فى الاسعار لانهم عارفين انو فى ناس بتدفع فى البيستاهل والمابيستاهل(وارغو) ولا بكرة السيستم يكون قفل!!!! اصحوا يالوردات اعصابنا قاعدة تحترق وانتوا!!!
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يحصل علي موافقة كاف بمشاركة انديته بسبب عدم اكمال المسابقات المحلية وان اندية السودان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019