• ×
الإثنين 27 مايو 2024 | 05-25-2024

دي ماريا : رونالدو لاعب رائع تعلمت منه الكثير

دي ماريا : رونالدو لاعب رائع تعلمت منه الكثير
كفرووتر/ وكالات 
اعرب أنخيل دي ماريا عن سعادته باللعب مع الأسطورتين، ميسي ورونالدو ، وكشف عن علاقته بمورينيو وسابيلا وتطورات الموقف في المنتخب الأرجنتيني في عهد سابيلا خلال حوار نشرته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية.
وكان دي ماريا حديث الصحافة الأسبوع الماضي بعد تبديله في لقاء ريال مدريد في كأس إسبانيا، وخلعه لقميص مدريد أمام مدربه أنشيلوتي ، مما جعله هدفاً للصحيفة ليرد علي أسئلتها.
وشكر دي ماريا مدربه مورينيو السابق الذي علمه أسرار الدفاع، وعلي نفس النسق مدح طريقة سابيلا التي تبقيه يتحرك طوال الوقت في إتزان ما بين الهجوم والدفاع، لأنه يهاجم بكل الفريق ويدافع به أيضاً.
وحول رأيه في لعبت الصحافة في إبراز نجوميته ، قال دي ماريا: كانوا يتكلمون عن ليو كثيراً عندما لعبت في الأولمبياد، وكنت أتابع خوان رومان "ريكيلمي"، من التلفاز.
وبسؤاله حول مدي إدراك أصدقاءه عن لعبه الي جوار ميسي ورونالدو قال: يسألونني ، وكنت أسقط من الضحك ، ولكني إعتدت الأمر ،أصبح أمر طبيعيا بالنسبة لي اللعب الي جوارهم ، وانتهت تلك الفترة التي أقول فيها كنت هنا ، أو العب بجوار هذا".
وحول رونالدو وحقيقة طباعه وهل هو كما يبدو في التلفاز قال دي ماريا: لا، رونالدو شخص عظيم وهاديء، ولا يبدو كما يظهر في الملعب.
وحول ما اذا كان له رؤية في نقطة المشاركة الدفاعية وهل يتحدث مع المدربين ضرب مثلاً بمدرب التانجو سابيلا وقال "نعم تكلمنا والأمر ليس سهلا ، فالحفاظ علي مواصلة الضغط الدفاع والهجومي بكل الفريق يتطلب جهداً عالياً، وإذا قدر المنتخب علي مواصلة هذه الطريقة لن تكون هناك مفاجأت في المباريات".
وحول دور مورينيو معه، قال: لقد جعل مني لاعباً أفضل ،علمني الكثير ،و جعلني أنضج كلاعب ، وألعب في أكثر من مكان في الملعب ، وعلمني أن أضحي أكثر من أجل الفريق، وانا ممتن له كثيرا.
وحول أدائه مع ريال مدريد عبر ال 3 سنوات الأخيرة "مدريد فريق يهاجم دائماً وكنت أتسائل في بدايتي من سيدافع؟، وكنت لا أستريح في الدفاع مع الهجوم علينا، كنت أرهق، ولكني الأن أنا مختلف من الناحية الخططية والفنية".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1319
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يحصل علي موافقة كاف بمشاركة انديته بسبب عدم اكمال المسابقات المحلية وان اندية السودان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019