• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الاقطاب يرفضون ضم العجب للهلال و مؤتمر صحافي لقاقرين اليوم

الاقطاب يرفضون ضم العجب للهلال و مؤتمر صحافي لقاقرين اليوم
كفرووتر/ الخرطوم 
رفض عددا من اقكاب الهلال فكرة ضم اللاعب فيصل العجب لكشوفات الهلال و في استطلاع للمشاهد قال مولانا ماجد اسماعيل : نحترم تاريخ العجب و لكن لا مكان له في الهلال و طالب ماجد اسماعيل مجلس الهلال بعدم الاقدام على خطوة قد تشعل الحريق في الهلال خاصة بعد استقالة مساعد الرئيس .
و يجدر ذكره بان قاقرين سيعقد مؤتمرا صحافيا نهار اليوم من اجل توضيح اسباب استقالته للاعلام بخصوص ضم اللاعب فيصل العجب
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3179
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النوبي 12-10-2013 11:0
    لماذا الاستقالة يا د. قاقرين ؟؟ نحن معك ضد تسديل العجب بس في المقابل طالما ارتضيت بأن تكون جزء من لجنة التسيير على اكمال المسيرة حتى وأن لم يؤخذ ببعض آراءك بدل الهروب من المسئولية ..
  • #2
    مبارك ابراهيم (خبرة) 12-10-2013 10:0
    نرفض بشدة تسجيل الاعب العجب مع احترامنا له لفترته بالمريخ والفريق الوطنى نسبة لانه فى بداياته اتفق للتسجيل بالهلال ولكنه لم يوف بوعدة واتسجل كماهو معروف بالمريخ والهلال لن يستفيد منه نسبة لكبر سنه ووقوفه عن مزاولة كرة القدم طوال فترة اخلاء خانته من المريخ والعودة الى التألق بعد هذه الفترة ضربا من الخيال واقولها صريحة المريخ نفذ خطته بأن يضعف الهلال واستبشرنا خيرا بهذا المجلس الجديدوفعلا بدأ بداية حسنة وتسجيل العجب سوف يشق المجلس وهذا الشىء لن نرضاه ارجو ان يصرف المجلس النظر عن تسجيل العجب ويتحفنا بلاعب موهوب صغير السن يفيد الهلال حاليا أو فى المستقيل لايمكن نعطى المريخ تراورى والهلال يسجل العجب (ياللعجب)
  • #3
    عاشق الهلال 12-10-2013 09:0
    ومن الذى قال بان محامى الكرين ماجد من اقطاب الهلال وما الذى قدمه للهلال غير الشكاوى و الاعتصامات ،، نحن كهلاليين ضد تسجيل العجب حفاظا على شعبيته بفريقه السابق و من حق محامى الكرين ان يبدى رأيه كمشجع فقط
  • #4
    أبوسامر 12-10-2013 08:0
    أسمعوا كلام الدكتور !! العجب وهيثم عهدهم إنتهى !! عايزين شباب ( وليد - جكسا الصغير - أبهر - مروان )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019