• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

يتماشي مع مسابقات الكاف

الاتحاد العام يضع برنامجاً طموحاً للموسم الجديد لمسابقتي الدوري و الكاس

الاتحاد العام يضع برنامجاً طموحاً للموسم الجديد لمسابقتي الدوري و الكاس
كفرووتر/ الخرطوم 
تماشياً مع برنامج الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) والذي طرأ عليه تغيير كبير وشامل في تواريخ مبارياته لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية للموسم الجديد 2014م، وكذلك تواريخ مباريات المنتخبات الوطنية قرر الاتحاد السودانى وضع برنامج مضغوط لمنافستي الدوري الممتاز وكأس السودان للموسم المقبل.
وستنظر اللجنة المنظمة للمسابقات في إجتماعها يوم الثلاثاء المقبل في وضع برنامج للمسابقات بحيث يكون ضاغطاً بعد التعديلات الكبيرة التي أجراها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على مسابقات المنتخبات الوطنية والأندية بسبب كأس العالم 2014م بالبرازيل حيث تغير موعد مباريات الذهاب والإياب التي كانت تلعب خلال أسبوعين وستعلب المباراتين خلال خمسة أيام أو أسبوع واحد كحد أقصي.
من جهته قال أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السودانى لكرة القدم نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تصريحات صحفية اليوم السبت أن تعديل موعد مباريات الذهاب والإياب لبطولات الإتحاد الإفريقي يجعلنا نقوم بتعديل مواعيد المباريات بالنسبة للمسابقات المحلية (الدوري الممتاز وكأس السودان) وستكون مواعيد المباريات حسب مواعيد الإتحاد الإفريقي حتى تتمكن المنتخبات والأندية من التعود على اللعب الضاغط حيث ستخوض مبارياتها الخارجية في غضون خمسة أو ستة أيام وبالتالي لابد من التعود على اللعب الضاغط
وقال إن اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني ستقوم بوضع برنامج مسابقاتها على هذه المواعيد فلا يعقل أن تلعب مبارياتك التنافسية الخارجية في ظرف أسبوع وتلعب مبارياتك المحلية في أسبوعين أوعشرة أيام خاصة وأن البطولات المحلية هى التي تعد المنتخبات والأندية لهذه المشاركات.
ودعا عطا المنان الأندية السودانية الأربعة المشاركة في بطولات الإتحاد الإفريقي للموسم المقبل أن تأخذ تعديل مواعيد المباريات في حسبانها وتبدأ إعدادها بكل مراحله على ذلك مشيراً إلي أن البرنامج الضاغط يحتاج للتعود والتأقلم عليه.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2507
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ورده 12-08-2013 06:0
    لكن يا مسئولى الاتحاد العام البرنامج الضاغط حيضر نادى العجايز كتير ,لكن اذا مصرين على البرنامج الضاغط كترو ليهم من النقالات وعربات الاسعاف لان برنامجكم ده يحتاج لفورة الشباب,وليس لعبية بينهم وبين العكاكيز شعرة.
  • #2
    الصواعق 12-08-2013 02:0
    هل ستلتزمون بهذا التصريح ان طال عمركم لهذا الوقت... فان طلب الوالي او المريخ تعديل مباراة خاصة به..ماذا انتم فاعلون هل تختارون له ان يلعب ضد هلال كادقلي مثلا في كوستي والتي اتضح مؤخرا بما فعله الأمل انها عقاب حرم منه اللعب مع جمهوره... ومنح الاتحاد نقاط مباراة هلال كادقلي للمريخ بالرغم من ذلك كسرنا الاتحاد والمريخ وحاز الهلال على الدوري ... فتذكروا هذا التصريح الذي سيلحسه الاتحاد بعد أول طلب من المريخ... (( ودعا عطا المنان الأندية السودانية الأربعة المشاركة في بطولات الإتحاد الإفريقي للموسم المقبل أن تأخذ تعديل مواعيد المباريات في حسبانها وتبدأ إعدادها بكل مراحله على ذلك مشيراً إلي أن البرنامج الضاغط يحتاج للتعود والتأقلم عليه.
  • #3
    ودبدر 12-07-2013 11:0
    فلاسفة اتحاد ابناء الحصاحيصا وتوابعهم قبل ده كلوا عملتوا شنو في فتوة الاتحاد العام ابو جهل الكرة السودانية وخميرة العكننة ابن عمكم الجاكومي لم لن نسكت حتي القضاء علي هذا الداء
  • #4
    لبن الطير 12-07-2013 11:0
    انها لحسرة كبيرة ونحن نرى الايام تمضى دون ان يصدر الاتحاد العام قرار فيما يخص مبارة النيل الحصاحيصا وحى العرب . فهل ياترى يمر الامر كأن لم يحصل شئ . انه حقا اتحادنا يشبه دولتنا.
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019