• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

محاولات من بعض اعضاء مجلس المريخ لحل مشكلة كلتشي لاعادة قيده

محاولات من بعض اعضاء مجلس المريخ لحل مشكلة كلتشي لاعادة قيده
كفرووتر/ الخرطوم 
ذكرت الصدى بان هناك اتجاه داخل نادي المريخ يقودها بعض الاعضاء من اجل التوصل لاتفاق وسط مع لاعب المريخ و تخفيض راتبه حتى يعيد المريخ قيده و كلف المجلس المكتب التنفيذي للحديث مع اللاعب من اجل اكمال المفاوضات في الساعات القادمة بعد انهيار مفاوضات المريخ مع احمد عبد الظاهر
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3731
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري 12-07-2013 06:0
    ده الكلام الصاح تخفيض شنو يستاهل اكتر من كده كمان .. وانتو يا المريخ التسويهو بايدك يغلب اجاويدك كل مانقول انكم خلاص اتنظمتوا ومشيتو لقدام نلقاكم زايدين في الجغمسة كلتشي شنو البنشطب لكن معليش اتعودناها منكم من اعارة الراحل ايداهور الى النصر الاماراتي وهو في قمة مستواه وفي منتصف الدوري ومن غير اي سبب منطقي بالاضافة الى شطب باولينو وعدم التجديد للاعب ليما وشطب ساكواها واديكو والثنائي الاخير رغم انهم ماكانوا قدر الطموح لكن تسجيل المواسير سليماني وموانزا خلانا نبكي على اطلالهم.. فكروا باحترافية وبعيدا تحديدا عن صاحب الجغمسة المدرب الفاشل كروجر اللي اعتقد انه هو صاحب فكرة الاستغناء عن كلتشي عشان يجيب لينا ناس تسفاي اللي ماقدر يجيب لينا منهم ولا صحن زغني.. وادونا من زاتكم حبة مسئولية واحترافية او ادونا من زاتكم عرض اكتافكم انتو وبتاع الزغني بتاعكم..
  • #2
    حسن حلفا 12-07-2013 02:0
    غلـــــبهم ..اليسوهو ؟؟؟ضرب الارباب (علي ابداء رغبة موشاكوس) ..وضرب السعودي (راعي)سان جورج من أعلي جبل مريم فأرغم اوكيري الي التقهقر ؟؟؟وحكاية عبد الظاهر وسيسيه دي افلام قديمه ((لاتســـوق)) في سوق الناقة ؟؟؟؟اها لو السلطان عطا المنان قال ليك ((تراوري دا خط ازرق)) وكب الدولار ؟؟؟؟.....الاسمو( طــارق)..الا تجبيو ليه الاسعاف ...ود المصطفي وعصام صديق (في الاصل زرق زعلانين) ما مشكلة بنراضيهم ...بس كيف عبد الصمد يراضي الاباتشي ؟؟؟مفاجأة عبد الصمد هو اعادة الحجري (ابو ملصة)وتكوين اول رابطة(محمولة جوا)بين المسنين في القاهرة والخرطوم ..العنوان القادم لكفرووتر ..عبد الصمد ينجح في التحنيس ومرجان يفتح الخرائن للسيوسيو النيجيري..ههههه.
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019