• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

لمخالفتها قانون المباني لعدم وجود تصديقات وخرط ومتطلبات هندسية

صدور قرار فوري بإزالة دكاكين نادي الهلال

صدور قرار فوري بإزالة دكاكين نادي الهلال
الخرطوم / دسوقي / 


علمت "كفر و وتر " ان الجهات المختصة في محلية ام درمان قد أصدرت قراراً بإزالة دكاكين نادي الهلال حول مواقف المقصورة وذلك بناء على طلب تقدمت به اللجنة التي كونها مجلس الهلال لمراجعة المنشآت برئاسة المحامي الطيب العباسي وعضوية اللواء السر أحمد واللواء يحيي محمد خير.. وقد اتخذت السلطات قرار الإزالة لعدم وجود التصاديق والخرط والمتطلبات الهندسية ومخالفة قانون المباني العام اضافة لتأثير الدكاكين على شكل الاستاد ومخالفة ذلك لمواصفات الفيفا المطلوبة للاستادات.
الجدير بالذكر أن النيابة أمرت بالقبض على الأشخاص الذين يقومون بعملية البناء المخالف لكل القوانين المحلية والهندسية..!!


امسح للحصول على الرابط
 4  0  3945
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاصم البشير 12-06-2013 11:0
    الطيب العباس بتاع صلاح ادريس وصلاح ادريس تغزل فى مجلس شقيق الرئيس وافشل والى مر على السودان من منفاه الاجبارى فى احد محابس السعودية وقال فيهم ما لم يقله مالك فى الخمر وكان صلاح نفسه قد قام بهدم حوض السباحة الذى شيده البرير رغم انه لم تكن به مهالفة لا مالية ولا فنية وكان مطابق للمواصفات الاولمبية والحوض الوحيد بامدرمان وكمان ما تنسوا انو كان داير يحول النادى للصالحة فى ارض تخصه يشتربعدها مقر النادى الحالى
  • #2
    ماركو 12-06-2013 08:0
    دا الشغل الصاااااااااااااااااح .. إلى الامام يا سفينة الهلال ابحري عباب البحار وامواجه العاتيه الهوجاء .. تاخرنا كثير لابد من قرارات سريعة مرتجله حتى نحصل الركب
  • #3
    كتوش 12-06-2013 03:0
    انتوا من البداية ما شفتوهم اشمعنا اتفاجأتوا بيهم الان ؟؟؟ وطالما الدكاكين دي بتاثر في شكل النادي وطالما هي مخالفة لمواصفات الفيفا المطلوبة للاستادات ما كان توقفوا بنيانه قبل ما تتبني وكلامكم ده كان يكون قبل ما الناس تبني وتخسر (شي عجيب والله)
  • #4
    محمدمصطفي 12-06-2013 02:0
    سمعت الكلام ده يا عصام صديق طوب بالمونة وبيم اسمنت بدون سيخ ( تقول لي بعدين ناجر دكان في سوق العيش )ده ما كان شروع في القتل صدقت كلامي لما قلت الاستاد جالوص منكس يا حسن حلفا(تاني لو في كورة في استاد الهلال الواحد يتفرج من فوق سكن طلاب جامعة ام درمان الاسلامية )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019