• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

النادي البافاري يقيم معسكراً شتوياً بالدوحة يلتقي فيه عدد من الفرق العربية

النصر السعودي ينضم الى المريخ في برنامج مباريات بطل دوري ابطال اوروبا

النصر السعودي ينضم الى المريخ في برنامج مباريات بطل دوري ابطال اوروبا
العصر 
إنضم فريق النصر السعودي الى الفرق التي تسعى لمقابلة فريق بايرن ميونخ الألماني خلال الزيارة التي سيقوم بها الى منطقة الخليج العربي نهاية يناير المقبل حيث سيقيم الفريق البافاري معسكراً إعداديا شتوياً في الدوحة ، وتسعى شركة سعودية كبرى إلى تنظيم مباراة ودية تجمع متصدر الدوري السعودي النصر ببطل دوري أبطال أوروبا خلال فترة توقف منافسات الدوري السعودي في يناير)المقبل والتي تصادف جولة يقوم بها الفريق الألماني في منطقة الخليج العربي ، وينتظر أن يتحصل النصر في حال نجاح تلك المساعي على عائد مادي مجز نظير الحضور الجماهيري.
المعروف ان الفريق البافاري وبطل دوري ابطال اوروبا سيقابل فريق المريخ في الثامن من فبراير المقبل خلال فترة معسكره الشتوي بالدوحة .
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3668
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    kata 12-05-2013 01:0
    مريخ شنو يقابل البايرن خلونا واقعيين البايرن يقابل فرق قوية مش فرق سودانية تعبانة
  • #2
    ورده 12-05-2013 11:0
    والله لو اتلميتو وهبطتو فى واطة الله دى انا شايفة احسن,بطل اوروبا!!!!غايتو الا كان تأجروا ليكم طائرة خاصة لشوالات الاهداف,انتو فى محلينا دا تلاتات ساى لمن بايرن ميونيخ ,انتو لو بتهزروا بطل اوروبا ما بهزر.
  • #3
    cabo8338 12-05-2013 11:0
    تقول لي شنو و تقول لي منو ؟؟!! المريخ مع مصاف الأندية العالمية و ناس قريعتي راحت يمشو يشوفوا ناس كوكو و كول على وين .. هيثم مصطفى عرفا قال يختم مسيرتو و يلعب مع بطل أوروبا مع الزعيم .. حليلو دفن نفسو في المقبرة 17 سنة .. إنه الزعيم و كفى .. صاحب المبادرات و رائد الكرة السودانية و وجهها المشرق .. يا بت فرح الليلة لو شفتي الإسم كيف أضحى مصدر للفرح كيف أضحى للعشاق حبيب يحلو الغزل فيه ويصح أصبح شعار في كل دار وفوق للسحاب مختال سرح آه من صفارو العسجدي ماخد البريق من قوس قزح آه من كؤوسو المنزلة مين غيرو يقدر ينزلا ويهدي البلاد أجمل فرح ...... يا سيده لو شفتي الإسم كيف أضحى للإبداع شرف الماوجد في الدار مكان ندمان وللدمعات زرف الكابلي يشدو بعد سرور وفتح الله يخطو خطى كرف وساقية حمد لسع تدور ماغاب غناهو ولا وقف والروعة في ود الأمين لو كان ترنم أو عزف ما ديل مثال إيجاز مصغر مقتضب أصلو المحال كل المحال حصر الرموز يا سيده في الفن والأدب في الإذاعة والصحافة في المسارح والرتب الساحة تذخر بالكوادر بالنوابغ والنخب ....... يا سيده لو شفتيهو كيف فارق بلادنا وانتشر في كينيا معروف والخليج في آسيا والصين والمجر تاريخ مطرز بالفخار من عهد قرعم لي صخر تاريخ مطرز بالذهب من شرفي لي برعي وطلب وكمال وجقدول والعجب أيامنا من بعدك بقت يا سيده في بهجة وطرب .......... يا سيده لو شفتي الإسم كيف أضحي معشوق الألوف زغرودة في ثغر الحسان ورسوم تزين أحلى الكفوف صفقة وأغاني ونقرشه الحان وإيقاعات دفوف تشجي المسامع والبدن يا سيده مريخك دوام بالصفوة محروس محتضن بالكلمة والحرف الأنيق أرقى الوصف بيهو اقترن مين يعلو في دنيا الأدب قامة التجاني وحاج حسن ود بانقا والمك علي والمبدعات أخوات مزن ...... يا سيده يكفيكي افتخار ما شفنا أحلى من النجوم في الكون شعار منظر يريح كل العيون بهجة ومسرة وانبهار والحكمة عند الإنتصار الدنيا ترقص وتنتشي والظلمة تتبدل نهار ما أحلى ساعة الإنتصار لما البلد تهدأ وتروق ويهتف الجمع الخلوق مريخنا فوق مريخنا فوق
  • #5
    ابوعبده 12-05-2013 09:0
    يقابل مين بالله عليك قول تاني بقابل مين ما مصدق والحكاية ما داخلة نافوخي ؟ الله يستر من الفضيحة , لاعب واحد من البايرن يهزم المريخ , انتوا يا ناس كفر شكلكم بتجيبوا كلام فارغ , نحن لسه بدري علينا نقابل هذه المستويات . يقابل مازمبي او الاهلي هذه مبلوعة ولكن افضل فرق العالم ياخي شوف لك حكاية تانية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019