• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

مهاجم المنتخب الاثيوبي صلاح سعيد: وجهتي القادمة الدوري الاوربي و المريخ خارج حساباتي

مهاجم المنتخب الاثيوبي صلاح سعيد: وجهتي القادمة الدوري الاوربي و المريخ خارج حساباتي
كفرووتر/ الخرطوم 
أكد الأثيوبي صلاح الدين أحمد سعيدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة المصري إنه لن يلعب لصفوف المريخ السوداني خلال شهر يناير المقبل كما يردد البعض في وسائل الإعلام السودانية.
وقال صلاح في تصريحات خاصة ل"كورة" :"لن ألعب للمريخ , عقدي ينتهي مع وادي دجلة بنهاية شهر يونيو المقبل وأنتظر عرضاً من أحد الأندية الأوروبية خاصة بعد تجربتي القصيرة مع ليرس البلجيكي على سبيل الإعارة في الموسم الماضي".
وأشار اللاعب ذو الأصول السودانية إلى أن يسمع بين الآن والآخر عبر وسائل الإعلام عن رغبة بعض الأندية في الدوري السوداني بالتعاقد معه موضحاً أنه لم يتلق أي عروض رسمية.
وعن ترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الحالي , قال صلاح :"فخر وشرف كبير لي الترشح لهذه الجائزة لأول مرة في مشواري الكروي ولكنني بكل صراحة أستبعد فوزي بهذه الجائزة في ظل لاعبين كانوا أكثر تألقاً مني في العام الحالي".
ورشح نجم منتخب أثيوبيا اللاعب محمد صلاح جناح أيمن بازل السويسري والمنتخب المصري للفوز بجائزة أفضل لاعب موضحاً أن نجم الفراعنة يقدم أداءً رائعاً جدير بالتكريم من جانب مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ويكفي أنه أحرز ثلاثة أهداف هذا العام في مرمى تشيلسي الإنجليزي".
وأكد مهاجم وادي دجلة إن سوء الحظ حرم منتخب بلاده الأثيوبي من التأهل لبطولة كأس العالم 2014 أمام نيجيريا بعد الخسارة ذهاباً وإياباً موضحاً أن فريقه افتقد بعض الخبرات للإطاحة ببطل القارة.
وتمنى صلاح عودة الدوري المصري في أقرب وقت بعد هذا التوقف الطويل موضحاً أنه يسعى لقيادة فريقه لتحقيق نتائج طيبة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
امسح للحصول على الرابط
 10  0  5178
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #4
    سفير الصفوة 12-05-2013 08:0
    جماهير الصفر الدولي متابعين اخبار زعيم البلد وسيدها الحقيقي بكل دقة اكثر من ناديهم المصفر امشو شوفو سنكارا و بامبا قال مرتو رسلت ليهو قروش عشان ياكل وقال ماشي الامم المتحدة يشكو الهلال ما الفيفا لانو دي قضية انسانية عاد دا كلام ي ناس والله عيييب اعطو الاجير حقة قبل ان يجف عرقة
  • #6
    الصادق 12-05-2013 07:0
    واعي وعاقل ياصلاح ..فريق المريخ ليس له وجود مع كبار أفريقيا أمثال الهلال .الأهلي المصري .الترجي التونسي .ماذمبي .والكلام دا تصنيف الفيفا ماكلامي انا..المريخ فريق ضعيف وهش في المحافل الأفريقية الكبيرة ..اختار فريق له صولات وجولات في أفريقيا او اذهب الي اوربا وهذا عين الصواب ..
  • #7
    ابوخطاب 12-05-2013 07:0
    اها بعد الجماعة واعلام الشتل والفول قولهم ارتاحوا انا ماقلت ليكم ياكتوش وسيدجعفر غير ناس القنابير مابجونا محترفين ياحليل يوهانس وجاهةوكورةالزمن ده اللاعب شنه والراس زي مكنة التلاجة ماتعرف وراء من قدام الكرة تضرب فيه ماتعرف اتجاهها
  • #8
    ماركو 12-05-2013 07:0
    هههههههههههههههههههههههههههها .. قعاد في الرصيف ولا الوصيف
  • #9
    حسن حلفا 12-05-2013 06:0
    دي حالة الوصيف المرضية المزمنة من عرفناه شافغ في حي المسالمة ..يجيب المواسير يكب فيها الموية يلقاها مقدوده او مصديه من جووووه ...وعلي طريقة ود عبد الماجد ..نحن زي صلاح سعيد دا عندنا بيلم الكور ..في ملعب الرديف ...مادام قلتو اصولو سودانيه اكيد بيعرف انو ...ديل ناس تمهيداب سااااااي.
  • #10
    كتوش 12-05-2013 03:0
    مريخ شنو ياابوصلاح انت لاعب كبير ما تدفن روحك باالحياة مع الجماعة ديل وكمان انت ما بتشبهم اطلاقا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019