• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

فينجر : لا يوجد تلاعب في الدوري الانجليزي

فينجر : لا يوجد تلاعب في الدوري الانجليزي
كفرووتر/ وكالات 
أكد أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أن الدوري الإنجليزي يخلو بنسبة (99.9%) ، من التلاعب بنتائج المباريات.
ونقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية، تصريح لفينجر خلال حديثه عن مباراة فريقه مع كارديف المقرر لها السبت، قال فيه: لا أعتقد أن هناك تلاعب في المباريات في إنجلترا ، لكننا نعيش في عالم مفتوح والمشكلات فيها ليس لها حدود، ويجب أن نتصدى لها جميعاً.
ومضي المدرب الفرنسي في تصريحه: ما زلت أعتقد أن الدوري الإنجليزي يخلو بنسبة (99.9%) من وجود تلاعب في المباريات ، هذا يظهر من السعادة التي نراها في وجوه اللاعبين عند التسجيل، حتى في أقل المواجهات، وعواطف المشجعين ، كل ذلك يجعلني علي يقين بعدم وجود تلاعب في نتائج المباريات.
فينجر الذي يمتلك خبرة مباشرة بوقائع التلاعب في المباريات خلال وجوده مع موناكو في الوقت الذي قام فيه الإتحاد الأوروبي بحرمان مارسيليا من المشاركة الأوربية وقرر هبوطه للدرجة الثانية عاك (1993)، يتمني مواصلة العمل الشاق ضد هذه الإجراءات الغير قانونية بشكل جدي ، وهو ما أظهره بالقول: لست متأكداً من القضاء علي هذه الظاهرة ، هي ليست فقط مصدر قلق بالنسبة لي هي عار.
و أضاف فينجر: أعتقد أنه يمكننا التصدي للأمر باتخاذ عقوبات مشددة تجاه من يقومون بها، ربما الأمر يكون أكثر انتشاراً في المواجهات الصغيرة و المجهولة، فهناك المال أقل ويسهل شراء الناس، ولكن لا أعتقد أن الأمر موجود في الدوري الممتاز علي الإطلاق.
فينجر أتم حديثه بالتطرق إلي ما حدث مع مرسيليا في فرنسا، حيث قال: كان ذلك أكثر خطورة من الآن بكثير، فقد كانت الكرة الأوربية كلها غير نظيفة لأسباب مختلفة، شخصياً كانت واحدة من أصعب فترات حياتي، وأعتقد أن البطولة الفرنسية أصبحت الآن نظيفة تماماً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1389
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019