• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

انشيلوتي يرفض التفريط في راموس ومنح القيادة لرونالدو

انشيلوتي يرفض التفريط في راموس ومنح القيادة لرونالدو
كفرووتر/ وكالات  
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أنه يرفض التفريط في سيرجيو راموس مدافع الفريق ردًا على التقارير التي أشارت إلى وجود خلافات بين اللاعب ورئيس النادي فلورنتينو بيريز حول تعديل قيمة عقده.
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس الجمعة: العالم كله يعرف أهمية سيرجيو راموس داخل صفوف ريال مدريد، ولا أنوي بيعه مقابل 65 مليون يورو، لأنه أحد أفضل المدافعين في العالم.
وأنكر المدرب الإيطالي وجود أي خلافات بين مدافع منتخب إسبانيا وفلورنتينو بيريز، مؤكدًا أنه لم يتحدث مع رئيس نادي ريال مدريد في هذه الأزمة، ولكن بيريز يعامل جميع اللاعبين بشكل جيد.
وأكد أنشيلوتي أنه لا يفكر في منح "شارة" قيادة الفريق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كنوع من دعم اللاعب معنويًا، بعد تألقه في الفترة الأخيرة.
ورد أنشيلوتي باقتضاب على سؤال أحد المراسلين في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: لم أفكر على الإطلاق في منح شارة الكابتن لكريستيانو رونالدو.
وأضاف المدرب الإيطالي: أحترم التسلسل المتبع داخل صفوف النادي حسب الأقدمية، فالقائد هنا إيكر كاسياس ثم سيرجيو راموس، وأخيرًا مارسيلو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1660
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019