• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

شقيق علاء يوسف ينفي ان يكون إسم ابن اخيه "سيدا"

شقيق علاء يوسف ينفي ان يكون إسم ابن اخيه  "سيدا"
كفر و وتر / خاص / نفى عبدالمنعم يوسف لاعب الهلال السابق وشقيق لاعب المريخ الحالي والهلال السابق علاء الدين يوسف ان يكون اخيه قد اطلق على مولوده الجديد "سيدا" او هيثم مصطفى كما راج في بعض الاوساط الرياضية ، واكد عبدالمنعم ان الاسم الفعلي لابن اخيه هو "احمد " ، مستنكراً ربط الناس كل الامور التي تخص اخيه بهيثم مصطفى وقال : عندما انتقل علاء من المريخ للهلال قلتو "بصمة" وعندما انتقل من الهلال للمريخ "قلتو" تابعية "، مطالبا بعدم اثارة الإشاعات في حياة الناس الخاصة ومشيرا الى انه حتى ولو تمت تسمية ابن اخيه بهيثم فهنالك كثير من الذين يسمون بهيثم مصطفى وليس بالضرورة ان يكون على هيثم مصطفى .
امسح للحصول على الرابط
 8  0  6373
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ود الحسين(بربراوي) 11-23-2013 08:0
    يسمي زي ما يسميه ان شاء الله حتى يسميه الحضري نحنا دخلنا شنو
  • #3
    ناصر 11-23-2013 07:0
    يأخي انت زعلان مالك سميه البوال . لان والده اصبح من فريق البواليين
  • #4
    محمود النور 11-23-2013 07:0
    والله يا ناس كفر ووتر ما عندكم موضوع .. قوم بلا علاء بلا هيثم ..
  • #6
    الصواعق 11-23-2013 03:0
    علاء الدين يوسف وهيثم شطبناهم من سجلاتنا ووجدانا ونافوخنا... يكفي هيثم ان البعض حاول ان يفرضه على لاعبي المريخ ليرفع كاس الممتاز وهو قبل بذلك ولكن فوجئنا بانهم استدعوا العجب ليرفع الكأس ... وانطبق عليه المثل (من ترك داره فقد مقداره)... علاء الدين يوسف كان ايضا معزز ومكرم في الهلال ولكنه فضل ان يكون تابعا لهيثم وداعما لتصرفات هيثم التي المتطاولة على كل رموز الهلال على التوالي .. ولكنه فقد كل شيء عندما حاول ان يتجاوز تقاليد الاهلة ظنا منه بأن الجرة ستسلم كسابقاتها ولكنه وجد هلاليا عظيما ومخلصا لمباديء الهلال لا يحب الخمج فكان قراره بشطب هيثم وتابعه علاء الدين بسوء السلوك وكالعادة التقفهم المريخ الذي اعتاد على لملمة بقايا الهلال من المشاطيب وخلافه ورضي اقطابه وجماهيره لانفسهم ان يصرف عليهم الوالي من جيب محمد احمد المسكين واصبح واليهم (الرئيس طوالي)... نرجع لهيثم وعلاء الدين يوسف ان مشاركتكم في واقعة ذات القوارير بالحصاحيصا اصابتنا بالتقزز وذات القوارير ليس هي حاجة طبيعية كما قال الاعلام الاحمر... فلماذا لم يفعل هذه الفعلة لاعبي الهلال الذين لعبوا بنفس الاستاد لماذا يفعلها لاعبي النيل وهل 19 قارورة من انتاج لاعب واحد .. اوليفيه عندو سابقة في قطر وطرد منها... المهم هيثم وعلاء الدين كانوا على رأس من حملوا الكاس لفداسي لتقديمه له هدية ... ولعل احد لاعبي المريخ اراد المزايدة بالولاء وتكسير الثلج فقال عبارة لا يجوز قولها في بيت مأتم... لذا فلا عودة لهيثم وعلاء للهلال لانهم اصبحوا صفوة .. ال صفوة ال
  • #7
    ساري الجمري 11-23-2013 01:0
    سؤال بسيط وماذا يستفيد القارئ من هذا الخبر ؟ الرجاء الارتقاء بمداركنا لافاق ارحب مثل هذه الاخبار تساعد في نشر الجهل والاهتمام بسفاسف الامور يقودنا الي مانحن فيه من تخلف رياضي .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019