• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

انشيلوتي: جهزنا بديل خضيرة ولن نتعاقد مع لاعب جديد

انشيلوتي: جهزنا بديل خضيرة ولن نتعاقد مع لاعب جديد
كفرووتر/ وكالات قال كارلو أنشيلوتى، مدرب نادى ريال مدريد الأسبانى، مساء الاثنين، إن البرازيلى كاسيميرو هو البديل للاعب سامى خضيرة الذى سيغيب عن الملاعب لنحو 6 شهور.
وأشار المدرب الإيطالى إلى أن ناديه لا يعتزم البحث عن بديل فى فترة الانتقالات الشتوية للاعب الوسط الألمانى خضيرة الذى منى بإصابة خلال مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام إيطاليا.
جاء ذلك فى تصريحات صحفية للمدرب الإيطالى خلال عرض كتابه "شجرة عيد الميلاد" يحكى فيه تجربته كمدرب وملخص عن أسلوب عمله.
وتعرّض خضيرة لتدخل قوى من الإيطالى أندريا بيرلو، لاعب المنتخب الإيطالى وسقط على الأرض قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 66 من عمر المباراة الودية التى جرت بين الفريقين الجمعة الماضية.
وانتهت المباراة الودية بين الفريقين بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، وتأهل المنتخبان الإيطالى والألمانى إلى بطولة كأس العالم بالبرازيل 2014 عن قارة أوروبا.
وبعد الكشف عليه تبين إصابته بتمزق فى أربطة الركبة اليمنى، وخضع خضيرة لجراحة يوم السبت الماضى، ولن يخوض مباريات لمدة نحو ستة أشهر مما ألقى بظلال من الشك على قدرته على المشاركة فى نهائيات كأس العالم 2014 فى البرازيل التى تنطلق فى يونيو المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1591
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019