• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الصاقعة يهاجم الشاذلي عبد المجيد ويقول هذا هو الشاذلي الذي نعرفه

الصاقعة يهاجم الشاذلي عبد المجيد ويقول هذا هو الشاذلي الذي نعرفه
كفرووتر/ الخرطوم المح حسن عبد السلام رئيس اتحاد الخرطوم بان الشاذلي عبد المجيد يقود ضده واتحاد الخرطوم معركة من غير معترك وعندما سقط في الانتخابات تحدث عن جهوية وعنصرية بدون معني ودليل والان بعد ان حول الملاعب الي حلبة ملاكمة ونال حظه من العقاب وبدلا من ان يناهض القرار ان كان اصلا هو متظلم بالوسائل القانونية المتاحة لجأ للاتصال بي بمكالمة هاتفية حوت ساقط القول في محاولة منه لكسب عطف الناس كعادته . واخلاقي تنأ بي لابتعاد من الاساءه للاخرين فعلا او قولا وان كان الشاذلي جادا فيما قال بانه يملك تسجيلا للمحادثة بيني وبينه عليه اثبات ذلك عن طريق الجهات العدلية

صفحة الاتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم على الفيسبوك
امسح للحصول على الرابط
 5  0  5654
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد ابوعاصم 11-13-2013 08:0
    ماذا يعني بالجهوية والعنصرية ؟ دي اقاويل ساقطة وابتزاز رخيص - الشاذلي ياخوي خليك اكبر من كده والوسط الرياضي بسايكولوجتك دي بمرضك امش شوف ليك مجال تاني ماتعكنن على الناس نفسياتهم كفاية وجع الرياضة ومشاكلها. الله يديك العافيه خلي روحك رياضية .
  • #2
    عماد عثمان - جدة 11-13-2013 08:0
    أى واحد من غرب السودان أو جنوبه يجد فى كلمة عنصرية سبب وجيه لمداراة فشله أو تبرير سلوكه المشين. نحن أبناء وطن واحد لا فرق بيننا و اللون الأسمر موجود فى كل قبائل السودان حتى الحلفاويين تجد بينهم من هو كالح السواد ... البلد ما تاقصة و خلونا نجعل من الرياضة وسيلة لرتق نسيجنا الاجتماعى المهترى بدلا مما يحدث الان من مهاترات بين الاداريين و المشجعين و غيرهم من جهال المجتمع .. لك الله يا وطنى.
  • #3
    كتوش 11-13-2013 12:0
    الصاقعة وعبدالمجيد والمعارك !!! هو فيه ايه ؟؟؟ وديل منو؟؟؟
  • #4
    tari 11-12-2013 10:0
    يا حسن عبدالسلام .. الشاذلي من الحركة الشعبية . وبعدين ناس الامن الحولك ديل ما عارفين الراجل دا ...انا مقيم في لندن ممكن ارسل لك بلاوي اي واحد عندو عقدة الدونية يمسك كلمة عنصرية.دا كلو من حسن الترابي لمة لينا ..................
  • #5
    عادل صبير 11-12-2013 09:0
    هذه واحدة من الاسباب التى جعلتنا ملطشه حتى من اثيوبيا التى ذهبت الى مرحله متقدمه من كاس العالم هذا هو حال القياديين عندنا وبالله يالصاقعة (اوعك تخليه ) ولمن يثبت المحادثه اعطينا خبر ماتنسى !!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019