• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

راوية عثمان : المصممة السودانية قادرة على اختراق

عرض تصميمي من إبداعي يستهوي نساء السلك الدبلوماسي في السودان

عرض تصميمي من إبداعي يستهوي نساء السلك الدبلوماسي في السودان
كفر و وتر / الخرطوم / نظمت اكسس بوينت تريدينق المتخصصة في تنظيم المعارض والحملات التسويقية أخيراً عرضاً للازياء تحت شعار "تصميمي من ابداعي" ، واوضحت راوية محمد عثمان مدير اكسس بوينت ان العرض ضما اخر صيحات الموضة للتوب السوداني وفساتين السهرة وفستان زفاف لمصممة كان مفاجأة العرض .
واضافت شارك في العرض 8 من امهر المصممات السودانبات وجميعهن يمثلن مدارس مختلفة من الفنون التصميمية حيث شاركت في العرض كل من " رانية كمال , مرج توب , مدام لولي , مدم هايدي , هندوية عابدون ,اوزوري , نازك العرضي , هويدا العرضي واكسسوارت مصنوعة يدويا ل رانية صلاح " ، لافتة إلى ان الجمهو هو من صوت على التصميم الفائز الذي كان من نصيب المصممة اوزوري وهو عبارة عن توب حريري عليه بعض اللمسات الفنية والإبداعية والاحجار لتفوز بجائزة اكسس بوينت للعام 2013 .
واستطردت تنوعت التصاميم مابين التوتل والحرير التايلندي والشفون والستان وتباينت التصاميم مابين المشغولات اليدوية والابر والكريستال والترتر والاحجار الكريمة حيث تبارت المصصمات في ابراز مقدراتهن الابداعية في هذا النوع من الفن .
الجدير بالذكر ان حضور العرض كان قاصرا علي النساء فقط حيث حضرنه نخبة من نساء السلك الدبلوماسي والمذيعات والممثلات والفنانات وسيدات الاعمال اضافة الى عدد من السيدات المهتمات بالموضة والانسات المقبلات علي الزواج . واكدت راوية عثمان ان العرض ستكرر بين كل فترة وأخرى في محاولة منها وزميلاتها لاظهار مقدرات المرأة السودانية في مثل هذه الفنون الإبداعية

image

image
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2907
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019