• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

فورلان: المنتخب الاردني يجبرك على احترامه

فورلان: المنتخب الاردني يجبرك على احترامه
كفرووتر/ وكالات أكد المهاجم المخضرم لمنتخب أوروجواي والمحترف في انتر ناشيونال البرازيلي دييجو فورلان بأن البرازيل تقوم بعمل رائع لإستضافة المونديال القادم وبما يضمن نجاحه المسبق.
وقال فورلان في حوار نشرته امس الإثنين صحيفة "La Republica":" الترويج لكأس العالم ظاهر في كافة الشوارع بالبرازيل، وهم جاهزون لإستضافة المونديال وقاموا بإنجاز العديد من الأمور كالملاعب والجسور والأمور تسير على خير ما يرام".
وعن ماهية معلوماته عن منتخب الأردن الذي سيواجه أوروجواي يوم غد الأربعاء بذهاب الملحق العالمي قال فورلان الذي سبق له الظفر بجائزة الكرة الذهبية عام "2010":" أعرف القليل عن الأردن، لكن علينا أن نتمعن قدرات الخصم جيدا، سنفقد في المباراة لخدمات فرناندو ولكن لدينا مارتن سيلفا الذي سيسد أي فراغ".
وتابع فورلان:" من الخطأ أن يساورك الإعتقاد بأنك ستذهب لمواجهة خصم أقل شأنا، علينا التركيز واللعب بهدف الفوز ولا شيء، وبخاصة أن كرة القدم مليئة بالمفاجآت، هم ليس لديهم شيئا ليخسروه وسيقدموا ما بجعبتهم، ونحن ملزمون بتحقيق الفوز".
وأوضح فورلان:" منتخب الأردن فاز على اليابان واستراليا وهما منتخبان وصلا لكأس العالم في العام المقبل بالبرازيل، نحن نمتلك الكثير من الأسلحة في المباراة، ولكن علينا احترام خصمنا بشدة".
وعن خلافاته الأخيرة مع الصحفييين أجاب:" أنا اناضل من أجل تسجيل الأهداف، لكن الصحافة تصر على أنني أعاني من سوء الأداء، وقالوا قبل شهرين بأن فورلان لا يسجل".
وختم فورلان حديثه بالقول:" أنا مع النقد العادل، أشعر بالغضب، الآن بلغت من العمر ال "34" عاما، وأريد أن أواصل رحلتي الممتعة مع كرة القدم".
جدير بالذكر أن فورلان لعب للعديد من الأندية أمثال مانشستر يونايتد وفياريال واتلتيكو مدريد وانتر ميلان ولعب بكأس العالم مرتين " كوريا واليابان 2002"، و"جنوب أفريقيا 2010".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1344
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019