• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-06-2024

في دورة رابطة مشجعي المريخ بحائل التنشيطية ... رابطة فداسي تهزم الأطباء بسداسية

في دورة رابطة مشجعي المريخ بحائل التنشيطية  ... رابطة فداسي تهزم الأطباء بسداسية
حائل / احمد الفكي / 


تحت رعاية مجموعة الخليل للخدمات والعقار انطلقت مساء الخميس 7 نوفمبر 2013م بملعب مركز الأمير سلطان الاجتماعي بحائل الدورة الرياضية السنوية في منشط كرة القدم التي تنظمها رابطة مشجعي المريخ بحائل للفترة من 7 29 نوفمبر 2013م بمشاركة ستة فرق هي رابطة فداسىي , الأطباء , الجامعة , الزعيم , المريخ , ونجوم الجمعة . وقد قُسمت تلك الفرق إلى مجموعتين تضم كل مجموعة ثلاث فرق . على أن تُلعب مباراة واحدة في الثامنة مساء كل خميس وجمعة من كل أسبوع حسب برنامج الدورة .
ففي مباراة الافتتاح التي انطلقت مساء الخميس 7 نوفمبر 2013م بين رابطة فداسي والأطباء و شهدها جمهور غفير , انتهت نتيجتها بفوز رابطة فداسي بعدد كبير من الأهداف بلغ قوامة 6أهداف مقابل هدف وحيد للأطباء . أحرزت الأهداف على مدار شوطي المباراة .
أحرز لرابطة فداسي كل من أحمد عبد الوهاب , الهميم الأمين , شعراوي عبد الوهاب ومحمد الأمين بخيت هدفين , ولاعب الأطباء مدثر عبد الرحمن هدفاً عكسياً في مرماه . بينما سجل هدف الأطباء ماجد آدم من ركلة جزاء .
أدار المباراة بامتياز حكم الساحة مهندس عثمان الطيب وساعده على الخطوط محمد علي آدم و مبارك علي حسين .
بهذه النتيجة وضع فريق رابطة فداسي أول ثلاث نقاط في رصيده .

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2538
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو التيمان 11-09-2013 10:0
    شكرا اخى ابو عكرمة على التعليق الطيب متمنين التواصل اكثر واكثر كما اخص بالشكر لرابطة مشجعى المريخ والراعى الرسمى للدورة والمشجعين الكرام
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019