• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

مصر.. وادي دجلة يقصي الإسماعيلي من كأس مصر !!

مصر.. وادي دجلة يقصي الإسماعيلي من كأس مصر !!
كفرووتر/ وكالات  فجر فريق وادي دجلة مفاجأة من العيار الثقيل وتأهل إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بعد أن أطاح بنظيره الإسماعيلي من منافسات دور الأربعة للبطولة بنتيجة 8-7 بضربات الترجيح في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر الأحد على ملعب الأقصر بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة.
المباراة انتهت بالتعادل السلبي خلال الوقت الأصلي بعد ماراثون من الندية والكفاح خاصة من لاعبي وادي دجلة ولكن ندرة الفرص كانت الظاهرة اللافتة وسط مباراة تكتيكية مثيرة بين شوقي غريب مدرب الإسماعيلي وهاني رمزي مدرب وادي دجلة.
وفي ماراثون ضربات الترجيح سجل لوادي دجلة أحمد مجدي والسوري عبد الفتاح الأغا ومصطفى طلعت ومحمد عبد الفتاح "تاحا" وحامد فيصل وسيد سالم ومهاب سعيد ورجب نبيل بينما أحرز للإسماعيلي محمود متولي وعمرو السولية والغاني جون انطوي وسامح عبد الفضيل وحسني عبدربه وصالح موسى وعبد الحميد سامي بينما أهدر الصاعد محمود عبد العزيز.
وتأهل وادي دجلة لمواجهة قوية مع الزمالك يوم السبت المقبل بالجونة في نهائي بطولة كأس مصر ، وضمن المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1778
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019