• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

طالب الاعلام باستقاء الاخبار من السكرتير

اتحاد الكرة يطالب رئيس الجمهورية بدعم مشاركات المنتخبات الوطنية

اتحاد الكرة يطالب رئيس الجمهورية بدعم مشاركات المنتخبات الوطنية
كفرووتر/الخرطوم  قرر مجلس إدارة إتحاد الكرة السودان على المشاركات الخارجية للأندية والمنتخبات السودانية للموسم القادم مالتي تشمل بطولات الإتحاد الأفريقي المختلفة والبطولات الأقليمية مثل شرق ووسط افريقيا "سيكافا" وبطولات الإتحاد العربي
كما قرر تقديم ميزانيات متكاملة للدولة لدعم تلك المشاركات من بينها مقابلة لرئيس الجمهورية للحصول على دعمه المالي ,جاء ذلك في إجتماع المجلس الذي إنعقد ظهر اليوم والذي حمل الرقم (2) برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة بالمقر الرئيسي للإتحاد بالخرطوم (2) بحضور غالبية الأعضاء.
وقد ناقش المجلس المشاركات الخارجية بالنسبة للأندية إفريقياً في بطولتي دوري الأبطال و الكونفدرالية وعربياً في بطولة الإتحاد العربي للأندية ومنطقة شرق ووسط أفريقيا في بطولتها سيكافا للأندية وتم التأمين على ضرورة المشاركات الخارجية حيث قرر المجلس أن يشارك أول وثاني الدوري الممتاز في بطولة دوري أبطال إفريقيا بينما يشارك ثالث ورابع الدوري الممتاز في كأس الكونفدرالية.
وفيما يُخص البطولة العربية وبطولة سيكافا للأندية قرر المجلس أن يتم الإختيار لها حسب اللوائح الصادرة من هذه الإتحادات وذلك حسب ترتيب الأندية في منافسة الدوري الممتاز من الخامس إلي السادس حسب آلية الترتيب.
أكد المجلس علي ضرورة التعامل مع الإعلام من ناحية تناول القضايا التي تخص الإتحاد ولجانه المساعدة المختلفة وأن يكون ذلك بواسطة سكرتير الإتحاد الناطق الرسمي للتعبير عن رؤية وقرارات مجلس الإدارة والإتحاد واللجان المساعدة المختلفة.
وعلي جميع وسائط الإعلام أن تستقي رؤية الإتحاد حول هذه القضايا من الناطق الرسمي للإتحاد وهو فقط المعبر عن ذلك حتى يكون هنالك تمييز وفصل بين رأي الإتحاد كمؤسسة وآراء الأفراد.
كما درس المجلس خريطة المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية المختلفة للموسم المقبل ومتطلبات هذه المشاركات من ميزانيات مالية وأعباء تسييريه قرر المجلس إعداد دراسة متكاملة تشمل الجوانب المالية وإلتزاماتها بميزانيات تقديرية مقترحة لوزارة الشباب والرياضة الإتحادية ووزارة المالية والجهات ذات الصلة والعلاقة لتقديم الدعم المالي الذي يقود لمشاركات فاعلة وناجحة تحقق الأهداف المنتظرة.
وقرر المجلس إعادة الهيكلة للإدارة التنفيذية بالإتحاد لتجويد الآداء ورفع قدرات العاملين وتأهيلهم ليؤدوا واجباتهم الوظيفية علي النحو المطلوب بما يتماشي والمتطلبات الجديدة التي حدثت في مجال إدارة كرة القدم.
وتم تكليف السكرتير العام لإعداد دراسة متكاملة تُرفع لرئيس مجلس الإدارة بعد إعادة تقييم آداء العاملين لإجراء تغيير جوهري في الإدارة التنفيذية وإعتماد الأسس العلمية والمهنية كأساس لتحديد الوصف الوظيفي للعاملين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2184
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019