• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

المريخ موعود بمحترفين من العيار الثقيل وسنوقع مذكرات تفاهم مع الأندية الأوربية

آدم عبد الله سوداكال: الاندية لن تتطور حتي تتحول لشركات مساهمة عامة تفعل الإستثمار

آدم عبد الله سوداكال: الاندية لن تتطور حتي تتحول لشركات مساهمة عامة تفعل الإستثمار
كفرووتر/ تحققيات أكد الأستاذ آدم عبد الله سوداكال رئيس مجلس إدارة مجموعة سوداكال العالمية القطب الرياضي والمريخي المعروف بأنه سيواصل دعمه اللا محدود لكرة القدم في السودان وفي مقدمتها المنتخبات الوطنية ونادي المريخ بكل م ايملك من قوة وأفكار وقدرات مادية وبشرية موضحاً بأن المال أصبح هو عصب كرة القدم وأساسها وهو الذي يسير النشاط في الأندية من خلال التعاقد مع أفضل المدربين واللاعبين والأجهزة الطبية مشيراً إلى أنه رجل رياضي ومريخي كامل الدسم ويشجع المنتخب الوطني بكل حرارة داعياً المجتمع الرياضي للإلتفات إلى المنتخب ودعمه والوقوف خلفه لأنه يمثل الوطن وتطور الكرة يقاس بالمنتخبات الوطنية.
وأشار آدم سوداكال إلى أن نادي المريخ يحتاج إلى تضافر جهود جميع أبنائه في المرحلة القادمة سواء رجال المال والأعمال أو الأقطاب والرموز أو الإعلاميين والمشجعين من أجل ختم الموسم بصورة مميزة وبإنجاز قاري ومحلي كما طالب بأهمية تحويل نادي المريخ إلى شركة مساهمة عامة حتى يقدم شعب المريخ واجبه تجاهه عبر تفعيل الإسنثمار الذي بدأ بتشييد الدكاكين والمول التجاري والسينما معتبراً أن المريخ يجب أن يكون من أفضل الأندية في القارة الإفريقية من خلال الدعم الكبير الذي سيجده بعد التحول لشركة مساهمة عامة خاصة وأن كل مطلوبات ذلك تتوفر في المريخ من قاعدة جماهيرية وبنيات تحتية ومعينات إستثمار.
وحيا سودكان الجهود الكبيرة الذي يقدمها السيد جمال الوالي رئيس مجلس الادارة منذ تسلمه رئاسة النادي وحرصه الكبير علي أن يكون المريخ من أفضل الأندية الإفريقية وتصديه لهذه المهمة لعدد من السنين.
موسم 2014م سيكون إستثنائي للمريخ
بشر القطب المريخي سوداكال جماهير الأحمر بموسم إستثنائي في عام 2014م متعهداً بإبرام صفقات لمحترفين من العيار الثقيل بالتعاون مع مجلس الإدارة لتسجيل لاعبين على مستوى عالي قادرين على تحقيق الحلم المريخي بالحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا وأوضح بأنه مستعد تماما لإستجلاب المحترفين الذين سيكون إضافة حقيقية للفريق وكشف عن أنه قادر علي إبرام صفقات كبيرة علي شاكلة صفقة المدرب الصربي السابق رادان الذي حقق مع المريخ نتائج جيدة.
دعم المنتخبات الوطنية واجب الجميع
سجل القطب المريخي إشادة كبيرة بالإتحاد العام لكرة القدم ووصفه بالمتطور والمجتهد وإستشهد بالدوري الممتاز في الموسم الحالي والذي إعتبره موسم ناجح بدليل التنظيم الجيد بجانب الندية الكبيرة بين الأندية المتنافسة في المقدمة والوسط والذيلية وأوضح بأن الجماهير حتى الآن لا تعرف من سيحصل على اللقب وما هي الأندية التي ستهبط من الدوري نظراً للمنافسة الكبيرة في المقدمة وفي الزيلية وهذا دليل كبير على تميز البطولة.
دعم صقور الجديان
وطالب سوداكال من جميع رجال المال والأعمال والجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة والأفراد بأهمية دعم المنتخب الوطني لكرة القدم حتى يحقق النجاحات المرجوة وحسن تمثيل السودان في المحافل الخارجية وأشار إلى أن المنتخب الوطني ليس ملك للإتحاد العام بل ملك للجميع لذلك يجب منا جميعاً أن نقف خلفه وأن ندعمه مالياً حتى يعود عملاقاً في القارة الإفريقية من جديد.
النصيب الأكبر في شركة المريخ
أعلن آدم عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة سوداكال العالمية أن شركته ستحصل على النصيب الأكبر في شركة المريخ التي يعتزم مجلس إدارة النادي إنشاؤها في الفترة القادمة في خطوة للتحول لأندية محترفة كما في معظم دول العالم وأكد بأن شركته جاهزة لإمتلاك النصيب الأكبر في الشركة داعياً أنصار النادي بأهمية التشجع على الإستثمار وشراء أسهم في النادي حتى يكونوا من الداعمين.
علاقات أروبية متميزة
أوضح سوداكال بأنه يمتلك علاقات كبيرة مع أندية أوربية لها وزنها من خلال أعماله المنتشرة في اوروبا وتواجده المستمر هناك وأكد بأنه سيعمل مع مجلس الإدارة الحالي على أن يوقع المريخ إتفاقيات ومذكرات تفاهم مع الأندية الأوروبية حتى يستفيد منها في تبادل لمنافع والخبرات وإقامة المريخ لمعسكرات في أوروبا وآداء مباريات إعدادية ولفت إلى رغبته في انشاء أكاديمية لتعليم كرة القدم في السودان للصغار من أجل توفير بنية تحتية من اللاعبين.
مؤسسة الرئاسة
وأشاد في ختام حديثه بمؤسسة الرئاسة ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير لإهتمامه بالرياضة ودعمه الكبير لها وحرصه علي توفير الأمن والإستقرار في كل ربوع السودان كما حيا واليا جنوب كردفان وشمال دارفور لدعمهما المتصل لفريقي هلال كادوقلي ومريخ الفاشر في البطولة الدوري الممتاز الأمر الذي إنعكس إيجاباً علي مستوي الفريقين وترتيبهما في مسابقة دوري سوداني الممتاز.
امسح للحصول على الرابط
 9  0  8212
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد عبد الرحمن محمد 10-29-2013 09:0
    اللهم اهدي العباد لخدمة هذا الوطن ولرفع شتي ضروب الحياة لخدمة الوطن والمواطنيين من تسخير اموالهم لجلب المنفعة لهم وللشعب الفقير
  • #2
    اسامة على 10-28-2013 10:0
    القطب المريخى المعروف ؟؟؟؟؟ البعرفو منو ؟؟؟ اللهم الا ]اذا كان قطب معروف فى مريخ انجمينا
  • #3
    مرتضى 10-28-2013 10:0
    خلي الهلال يتعاقد مع رجال اعمال اجانب عشان يدعموه وبعدين اللاعبين خلوهم في المرحلة الجاية واي زول عنده اقتراح ومعرفة ما يقصر ممكن يشوفوا واحد من 1- بيل غيتس: بيل غيتس هو واحد من أغنى الأشخاص في العالم. تبلغ قيمة ثروته اليوم 54 مليار دولار. كان طالباً في جامعة Harvard، إلا أنه لم يستطع إكمال دراسته بسب انشغاله بتأسيس شركته Microsoft. 2- لاري إليسون: اكتسب لاري إليسون النجاح مع شركة تصميم قواعد البيانات Oracle الشهيرة. صافي ثروته 28 مليار دولار. 3- أمانسيو أورتيغا: هو مؤسس شركة الأزياء الكبيرة Inditex التي تضم كلاً من شركة ZARA وMassimo Dutti. يبلغ صافي ثروته 25 مليار دولار. 4- كريستي والتون: صاحبة سلسلة المحلات التجارية الكبرى Wal-Mart. صافي ثروتها اليوم 24 مليار دولار. 5- كارل ألبرشت: هو صاحب سلسلة محالّ ألدي. بدأ عمله بعد الحرب العالمية الثانية مع شقيقه. صافي ثروته اليوم يبلغ 23.5 مليار دولار. 6- إنغفار كامبراد: بدأ رجل الأعمال إنغفار كامبراد (مؤسس شركة ايكيا IKEA) عمله الناجح وهو في السابعة عشرة من عمره. الآن، بلغت ثروته 23 مليار دولار. 7- لي كا شينغ: يعمل في مجال الحاويات والشحن ومجال الطاقة، صافي ثروته 21 مليار دولار أميركي. 8- ليليان بيتنكور: ليليان بيتنكور هي مؤسسِّة شركة مستحضرات التجميل LOréal. القيمة الصافية لثروتها هي 20 مليار دولار. 9- لي شياو كي: يقدّر إجمالي ثروة رجل الأعمال وتاجر العقارات لي شياو كي بنحو 18.5 مليار دولار. 10- ميشيل فيريرو: يشتهر ميشيل فيريرو في مجال صناعة الشوكولاتة "Ferrero Rochers"، وهو يملك ثروةً تقدّر قيمتها بنحو 17 مليار دولار.
  • #4
    isamsiddig 10-28-2013 10:0
    وبرضو ياودمصطفي تقول لي الكاردينال .ادوني قروشي الاديتكم ليها يوم فزتوا علي المريخ بالصدفة.وشوف بالله كلام الرجل ده كيف مرتب وموزون ويدل علي الذكاءالخارق والعقلية التجارية وشوف ماشاءالله المنطق البيقول ليك المريخ يجب ان يكون من افضل الاندية الافريقية . وموعود بمحترفين من العيار التقيل . الجماعة يتلقي فتحوا خشومهم لي الكرته . ما ادوكم الشغيل شغلة هي ؟؟
  • #5
    ابوالرجال 10-28-2013 08:0
    دا كلام مؤسس وجميل بالتوفيق انشاء الله وخلي ناس قريعتي راحت ديل ياكلو قش
  • #6
    عجاج الباشا 10-28-2013 06:0
    بكرة يطلعوا ناس زعيض و معيض يقولوا ليك الفلوس جبتها من وين اكيد سرقها من الدولة .
  • #7
    صهيب 10-28-2013 06:0
    كل تمساح عشان يظهر لازم اول حاجة يعمل فيها مريخي عشان اموره تمشي لأن المريخ هو واجهة تماسيح هذه البلد ، اكيد مصادر الاموال التي من الداخل هي الاموال السائبة التي لا رقيب لها و لا حسب و حتى رئيس الجمهورية في احدى تجلياته قال ان الناس ديل ما سرقوا اموال الشعب السوداني و لكن احتفظوا بيها و ما دخلوها جيبوهم و السبب كما قال ضعف المحاسبة بسبب هجرة المحاسبين الاكفاء (هاك القمبور ده ) ، اما مصادر القروش الخارجية كما معروف هو ما قبل المكوة ، بختكم يا مختار و محمد المصطفى اكيد مثل هذه الاخبار تسعدكم لان مثلكم الاعلى هو الغاية تبرر الوسيلة، لكن تأكدوا ما اتى من حرام لا خير فيه، و سوف تخسرون كل شيئ إن شاءالله، و ما مباراة الباءات الثلاثة لخير دليل.
  • #8
    المعلم 10-28-2013 06:0
    بتقتل ليك زول الجماعة الوالى عامل ليهم مغص عايز انت كمان تسبب ليهم ارتكارية فى المخيخ ؟ الحقد والحسد يملأ القلوب خلى اعمالك فى السر
  • #9
    ياسر دنقلاوى 10-28-2013 05:0
    اوربا مين اللى انت منتشر فيها يا حبيب واى اعمال لديك!!!!!
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019